العدد 3067 - الجمعة 28 يناير 2011م الموافق 23 صفر 1432هـ

«Noon by Noor»... أحدث تصاميم نور بنت راشد

حضر سفير مملكة البحرين لدى الجمهورية الفرنسية ناصر البلوشي، المعرض التجاري العالمي للملابس الجاهزة في باريس، الذي يعد قلب الموضة الدائمة والمعاصرة في فرنسا.

ويعد المعرض التجاري العالمي من أهم معارض الأزياء، حيث تُعرض فيه أحدث صيحات الموضة لخريف/ شتاء 2011- 2012، ويضم تحت جناحه عدداً من أبرز مصممي الأزياء في عالم الموضة ومن مختلف بلدان العالم في عاصمة الأضواء، باريس.

وقد شاركت المصممة البحرينية المبدعة الشيخة نور بنت راشد آل خليفة، خلال فعاليات المعرض العالمي الذي يحتوي على عدد كبير من الخيارات التي تلبي مختلف الأذواق، بعرض عدد من تصاميمها الراقية المستوحاة من عراقة الماضي البحريني والتصاميم العالمية تحت مسمى «Noon by Noor».

وقد أعرب سفير مملكة البحرين لدى الجمهورية الفرنسية عن بالغ فخره واعتزازه بالمواهب البحرينية الشابة، مؤكداً الأهمية التي باتت تتخذها المرأة البحرينية في مختلف المجالات، حيث قال إن مشاركة الشيخة نور آل خليفة في هذا المعرض العالمي يضيف رصيداً مهماً إلى إنجازات مملكة البحرين، وبالخصوص رفع شأن المرأة البحرينية في المحافل الدولية، وإن صناعة الأزياء تعد قوة رائدة في تعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية، وتنويع مصادر الدخل لما لها من دور فعّال في السوق العالمية ورضا المستهلك.

وقد تخلل المعرض العالمي، عدد من عروض الأزياء من مختلف بلدان العالم، حيث حظي بحضور مجموعة كبيرة من رجال وسيدات الأعمال، وعدد من الشخصيات الفرنسية ومشاهير العالم إلى جانب نيله اهتماماً كبيراً من قبل ممثلي مختلف وسائل الإعلام العربية والأجنبية.

العدد 3067 - الجمعة 28 يناير 2011م الموافق 23 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً