العدد 3070 - الإثنين 31 يناير 2011م الموافق 26 صفر 1432هـ

الكوري بارك مستمر في اللعب بعد إعلان اعتزاله دوليا

أعلن قائد كوريا الجنوبية بارك جي سونج اعتزاله اللعب دوليا مع منتخب بلاده أمس (الاثنين) لكن لاعب وسط مانشستر يونايتد متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم قال إن أمامه بضع سنوات أخرى في الملاعب.

وكان مدرب كوريا الجنوبية تشو كوانج راي قال الأسبوع الماضي أثناء كأس آسيا بالدوحة إن بارك اعتزل اللعب الدولي لكن اللاعب لم يؤكد هذا بنفسه.

ومثل بارك (29 عاما) بلاده طوال 11 عاما وقاد المنتخب للوصول إلى قبل نهائي كأس العالم 2002 عندما استضافت كوريا الجنوبية البطولة بالمشاركة مع اليابان.

وقال بارك في مؤتمر صحافي بسيئول عاصمة كوريا الجنوبية: «كان من دواعي فخري إن ارتدي قميص المنتخب الوطني الذي حلمت به وأنا طفل صغير. اعتقد ان هذا هو أفضل قرار لنفسي وللمنتخب الوطني».

وأضاف بارك «أعتقد انني سألعب لثلاث أو أربع سنوات أخرى على الأقل» مؤكدا انه لن يعود للعب الدولي حتى إذا طلب منه تمثيل كوريا الجنوبية في نهائيات كأس العالم».

وارتدى بارك شارة قيادة منتخب كوريا الجنوبية في كأس العالم العام الماضي وساهم في صعود الفريق لدور الستة عشر في البطولة التي أقيمت بجنوب إفريقيا.

وفي 2009 أصبح بارك أول لاعب آسيوي يخوض نهائي دوري أبطال أوروبا لكن مانشستر يونايتد خسر 2/صفر أمام برشلونة الاسباني في العاصمة الايطالية روما.

العدد 3070 - الإثنين 31 يناير 2011م الموافق 26 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً