العدد 3076 - الأحد 06 فبراير 2011م الموافق 03 ربيع الاول 1432هـ

استمرار أزمة «سائقي وموزعي الصحة» لعدم نقلهم للدرجتين السابعة والثامنة

أكد عدد من سائقي مواصلات وزارة الصحة أن الموزعين مازالوا في انتظار الدرجة الثامنة، والسائقين في انتظار الدرجة السابعة، مشيرين إلى أنه تم الاجتماع مع المسئولين في شهر يناير/ كانون الثاني 2011 من أجل مناقشة وضع الموزعين والسائقين، إلا أنه لم يتم التوصل لحل حتى الآن.

ولفت بعضهم في حديث لـ «الوسط» إلى أنه بعد الاجتماع تم وعد الموزعين بالدرجة الثامنة والسائقين بالدرجة السابعة، إضافة إلى تغيير المسمى الوظيفي من موزع إلى مشرف نوبة، إلا أنه لم يتم تحقيق هذه الوعود.

ونوه الموظفون إلى أنه بعد فترة وفي أحد الاجتماعات، تم إخطار الموظفين بأنه تم رفع مطالبهم إلى ديوان الخدمة المدنية، إلا أن الأخير رفض هذه المطالب، مؤكدين أنهم طالبوا بنسخة من خطاب الرفض بالمطالب، إلا أنهم لم يتسلموا شيئاً حتى الآن.

وقال بعضهم «إن المطالب رفعت بمسمى وظيفي خاطئ، لذلك فإن المطالب تم رفضها، ولابد من تعديل المسمى الوظيفي قبل رفع هذه المطالب حتى يحصل الموظفون على حقوقهم».

وأشار الموظفون إلى أنه بعد المراجعات، تم إبلاغهم أنه سيتم إرسال موظف من ديوان الخدمة المدنية لرؤية العمل، مستغربين عدم قيام مدير القسم برؤية العمل، ورفع تقرير إلى ديوان الخدمة المدنية من أجل تسهيل العملية.

وطالب الموظفون بحقوقهم التي مضى على مطالبتهم بها الكثير، مؤكدين أنهم طوال هذه الفترة كانوا في انتظار حقوقهم التي من حقهم المطالبة بها.

ومن المشار إليه أن الموزعون احتجوا في العام 2009 مطالبين وزارة الصحة بإعطائهم الدرجة الثامنة، إلا أن وزارة الصحة ردت في ذلك العام على شكواهم بأن ديوان الخدمة المدنية رفضها، ما أثار استياء عاماً في ذلك العام وحتى الآن، أما السائقون فمازالوا يطالبون بنقلهم إلى الدرجة السابعة

العدد 3076 - الأحد 06 فبراير 2011م الموافق 03 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 10 | 4:41 م

      يستا هلون

      كل من خدم الوطن العزيز يستا هلون

    • زائر 6 | 7:48 ص

      اشتغل في المجاري 24 سنه سائق

      انا اشتغل في قسم المجاري ودرجتي الخامست ورحنا احنا الى المدراء وجلسنا وياهم وقصو علينا وواعدونا وما شفنا منهم شي حق ويش ما يعطونا حقوقنا الي ما خذينها من عندنا هذا ظلم والله مايرضى بظلم فلا اتقولون باجر سامحونا لا ما نسامح احد ظلمنا ترى انتون اتشوفون بعيونكم الدنيا تتغير في كل ساعه وانتون وعلى هواكم

    • زائر 4 | 7:40 ص

      نطالب ديوان الخدمة المدنية بإقرار الدرجات وعدم التهرب

      يجب على ديوان الخدمة المدنية إقرار الدرجات للعاملين ومحاسبة المقصرين من المسئولين المتنفذين

    • زائر 3 | 7:38 ص

      الموزعين و السواق في الوزارات السيادية درجاتهم مختلفه

      لو كان الدرجات موحده في ديوان الخدمة المدنية لم يكن هناك اي تفرقة بين العاملين او الطائفية البغيضة التي بفضلها تم منح الموظفين في الوزارات السيادية ومنع الموظفين العاملين في الوزارات الخدمية .... ولكن نقول لكل ظالم يوم لن يتعداه .

    • زائر 2 | 7:35 ص

      ليش كل هذا الطلم

      يعني المسئولين على راسكم ريشه علشان تكون الدرجات الى ناس وناس او بس الى طائفه محدده في هذا الوطن او ليس من حق الاخرين الحصول على رواتب كريمه في بلد غني بمقدراته الوطنية و من حقه الحصول على هذه الخيرات التي في بلده ولكن ما نقول الا مالت على الفاشلين الذين في مراكز لا تليق بامثلهم ويجب محاسبتهم

    • زائر 1 | 7:19 ص

      موظفي الوزرات يطالبون من سنين و لا من مجيب

      الظاهر الضغط يكون على الموظفين العاملين في الوزارات الخدماتية بصوره مبرمجة بدقة عالية الجودة حيث في بعض الوزرات تكون درجة الموزعين السادسة و السواق الخامسة و أكثر من 5سنوات يطالبون بدرجات و لا من مجيب مع العلم تم مقابلة كبار الشخصيات في الوزارة ولكن لان المطالبين هم من (... يعملون في مجاري ) ليس لهم قيمة و لا وزن مع تحدث المسئولين بأن من حقهم الحصول الدرجات ولكن مثل ما قلنا البرمجة هي المشكله

اقرأ ايضاً