العدد 3077 - الإثنين 07 فبراير 2011م الموافق 04 ربيع الاول 1432هـ

تشييد مركز عادل فخرو ومنى المؤيد لرعاية متلازمة داون قريباً

المنامة - وزارة التنمية الاجتماعية 

07 فبراير 2011

قالت وزارة التنمية الاجتماعية: «إن الوجيه عادل عبدالله فخرو وحرمه سيدة الأعمال منى يوسف المؤيد أعلنا تكفلهما ببناء وتجهيز مركز لرعاية حالة متلازمة داون، ضمن مجمع الإعاقة الشامل، الذي تعكف وزارة التنمية الاجتماعية على تنفيذه، وسيفتتح قريباً».مشيرة إلى أن اسم «مركز عادل فخرو ومنى المؤيد لرعاية متلازمة داون» سيطلق على المبنى الجديد بمجمع الإعاقة.

وأوضحت الوزارة أن «الطاقة الاستيعابية للمركز الجديد تبلغ 400 حالة من فئة متلازمة داون من سن 3 أعوام فما فوق من مختلف المحافظات».

وكانت وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة البلوشي استقبلت مؤخراً الوجيه عادل عبدالله فخرو برفقة حرمه سيدة الأعمال منى يوسف المؤيد بحضور مدير مركز العناية بمتلازمة داون بمكتبها بالمرفأ المالي.

وبحثت البلوشي مع الوجيه فخرو وحرمه سيدة الأعمال المؤيد الموضوعات المتعلقة بالمسئولية الاجتماعية والدور الحيوي للقطاع الخاص بمملكة البحرين في دعم المشاريع التنموية بمملكة البحرين.

العدد 3077 - الإثنين 07 فبراير 2011م الموافق 04 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 1:50 ص

      والنعم والله

      عائلة فخرو والمؤيد من الأوائل في تقديم الخير..
      وبالخصوص الدكتور عادل فخرو التمسنا منه الطيبه والكرم... والنعم والله

    • زائر 3 | 5:55 ص

      الله يكثر من أمثالكم

      في ميزان حسناتكم
      الله يوفقكم لفعل الخير

    • زائر 1 | 12:05 ص

      دمتم لفعل الخير

      كلمة جزاكم الله ألف خير قليلة لو قالها الإنسان بنظره ولكنها كبيرة وثقليلة في الميزان لا يوزايها شئ عند الله من لساننا. عسى الله أن يجزيكم خير الجزاء لما فعلتم من قبل وتفعلونه دائما لفعل الخير، وكل خير تقدمونه تجدون ثوابه عند الله في الآخرة والله بصير بكل أعمالكم وسيجازيكم عليها ويزيد ثقل ميزان حسناتكم. نيابة عني وعن الجميع أقول دمتم لفعل الخير .
      أبنة المرحوم منى عبدالله الخلو

اقرأ ايضاً