العدد 3078 - الثلثاء 08 فبراير 2011م الموافق 05 ربيع الاول 1432هـ

وزير شئون البلديات يزور مجمع البتروكيماويات الصناعي

قام وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي بزيارة استطلاعية لمجمع شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات وذلك أمس الثلثاء (8 فبراير/ شباط 2011) اطلع خلالها على الأنظمة الإدارية الحديثة وبرامج الشركة في مجال التدريب والتطوير لتأهيل البحرينيين في مواقع قيادية في الشركة.

وخلال الزيارة اطلع الوزير والوفد المرافق له على الثقافة المؤسسية المتبعة وبرامجها الإدارية فيما يخص بالعاملين وتدريبهم لصقل وتطوير مهاراتهم وزيادة المعرفة لديهم.

وقد كان في استقبال الوزير لدى وصوله إلى مجمع الشركة رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري وأعضاء الإدارة التنفيذية بالشركة، إذ رحب جواهري بالوزير ونقل له تحيات مستشار سمو رئيس الوزراء للشئون الصناعية والنفطية رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة.

وقدم رئيس الشركة، عرضاً موجزاً عن عمليات الشركة والفلسفة المؤسسية التي تتبعها إدارة الشركة، والاهتمام الخاص والمتزايد الذي توليه الشركة للأنظمة الإدارية الحديثة والبرامج التدريبية لتطوير العاملين فيها والمشاريع البيئية وتشجيع الزراعة وحرصها على زيادة الرقعة الخضراء، مستعرضاً مجموعة من المشاريع البيئية التي تحتضنها الشركة، مؤكداً في الوقت ذاته حرص الشركة على تعزيز التعاون الثنائي في هذا المجال مع وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني.

بعدها استمع الوزير إلى شرح موجز عن عمليات الشركة المتعلقة بالتشغيل والإنتاج والتصدير وذلك من خلال المجسم المصغر للمصانع، كما اطلع على برامج وإنجازات الشركة فيما يتعلق بالإنتاج والسلامة والتسويق والمحافظة على البيئة، وتعرف كذلك على الجوائز العالمية التي فازت بها الشركة وحققت من خلالها سمعة طيبة في أوساط الأسواق الإقليمية والعالمية.

وقام الوزير والوفد المرافق، بجولة ميدانية شملت مصانع الشركة ومشروعاتها البيئية. وبهذه المناسبة، قام رئيس الشركة المهندس عبدالرحمن جواهري بإهداء 1000 كيس (ما يعادل 50 طناً) من سماد اليوريا الذي تنتجه الشركة لكي تتولى وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني توزيعه على المزارعين المحليين.

وأعرب وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني عن إعجابه بالصرح الصناعي ووصف الزيارة بأنها كانت فرصة جيدة للاطلاع عن كثب على نموذج للشركات البحرينية الناجحة.

العدد 3078 - الثلثاء 08 فبراير 2011م الموافق 05 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً