العدد 3081 - الجمعة 11 فبراير 2011م الموافق 08 ربيع الاول 1432هـ

سوسن الهارون في البحرين

تنشغل بتصوير مسلسلين مع محمد القفاص

تتواجد الفنانة والإعلامية الأردنية سوسن الهارون في البحرين حالياً للمشاركة في أحداث مسلسل “قصة هوانا 2” مع المخرج محمد القفاص، فيما تستعد أيضا لبطولة مسلسل جديد سيبدأ القفاص تصويره مباشرة بعد الانتهاء من “قصة هوانا” وسيكون بعنوان “الحلال والحرام”.

وكانت سوسن قد انتهت أخيرا من تصوير مسلسل “الثمن” من تأليف وإنتاج عبدالعزيز المسلم وإخراج أحمد دعيبس. كما شارفت على الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل “باب الفرج” من تأليف مزيد المعوشرجي، إخراج البحريني أمير الشايب، وستشارك في عرض مسرحية “بخيت وبخيتة” بالمملكة العربية السعودية.

مسلسل “قصة هوانا” من تأليف الكاتب البحريني أحمد الفردان وإنتاج مؤسسة مرادي للإنتاج والتوزيع الفني لصالح MBC، ويحكي العمل في حلقات منفصلة قصصاً رومانسية واقعية نابعة من البيئة الخليجية، فيما يعد أضخم عمل رومانسي يضم نخبة نجوم الخليج الشباب من بينهم الفنان خالد أمين، خالد البريكي، يعقوب عبدالله، حسين المهدي، صمود، غازي حسين، صلاح الملا، جاسم النبهان، سعاد علي، شفيقة يوسف، أنور أحمد، سعيد جريش، عبدالعزيز جاسم، زهرة عرفات، هيفاء حسين، شيماء سبت، وفاء مكي، مروة محمد، فاطمة عبدالرحيم، هبة الدري، إبراهيم الزدجالي، هيا عبدالسلام، وئام الإماراتية، ابتسام العطاوي، زهرة الخرجي، ابتسام عبدالله، محمود بوشهري، محمد الصيرفي، وابرهيم الحربي، وآخرون.

العدد 3081 - الجمعة 11 فبراير 2011م الموافق 08 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً