العدد 3086 - الأربعاء 16 فبراير 2011م الموافق 13 ربيع الاول 1432هـ

«زين» تمنحك فرصة الاستمتاع بمكالمات غير محدودة على مدار الساعة

أحدثت شركة زين البحرين نشاطاً غير معهود وجذاب للغاية لزبائنها من خلال عرضها الأخير مكالمات غير محدودة إلى أرقام زين داخل مملكة البحرين وفي جميع الأوقات! للتمتع بهذا العرض الذي لا يضاهى، كل ما على الزبائن القيام به هو الاتصال بالرقم 313@ والاشتراك بهذه الخدمة مقابل 100 فلس يومياً فقط.

سيتمتعون بإجراء المكالمات المجانية غير المحدودة إلى أي من أرقام زين داخل مملكة البحرين عندما تتجاوز المكالمة 3 دقائق بصرف النظر عن مدتها. يسري هذا العرض حتى 1 أبريل/ نيسان 2011، ويستطيع زبائن باقة حوار للدفع الآجل أو باقة إيزي للدفع المسبق الاستفادة منه. وتستفيد فئة الشباب التي تسعى لتلبية احتياجاتها من خلال مكالماتها المتزايدة في نطاق موازنات محددة للبطاقات المدفوعة مسبقاً من هذا العرض ومستخدمي باقات حوار للدفع الآجل من فئة أصحاب الأعمال أيضاً، لتلبية مصاريف مكالماتهم في مجال العمل.

وصرحت أخصائية قسم التسويق في زين البحرين مها السيد بالقول: «يسرنا أن نقدم هذه الباقة القيمة لزبائننا، إذ تمكنت زين البحرين مجدداً من منح زبائنها طريقة مدهشة لإدارة احتياجاتهم للاتصالات وزيادة استخدامهم لها إلى الحد الأقصى من دون الحاجة إلى تجاوز حد الإنفاق! يأخذ هذا العرض بالحسبان حفاظه على مستويات الراحة للمستعملين، وبالأخص فئة الشباب الذين يرغبون في التمتع بحرية التحدث لوقت أطول من دون القلق من انتهاء أرصدتهم وانقطاع مكالماتهم بالتالي، بالإضافة إلى أصحاب الأعمال الذين سيتمكنون من إجراء مكالماتهم الخاصة في أعمالهم لوقت أطول الآن ومن دون حدود».

وعند الاشتراك في هذه الخدمة، سيتم استقطاع 100 فلس تلقائياً من رصيد الزبون بصورة يومية وكل مكالمة تستغرق وقتا طويلا لأي رقم زين داخل مملكة البحرين ستكون مجانية بعد الدقيقة الثالثة من المكالمة.

في حال عدم توافر الرصيد الكافي للزبائن من مستخدمي بطاقات إيزي، سيسحب الرسم اليومي للخدمة تلقائياً في المرة التالية التي يقوم فيها الزبون بشحن رصيده وبعدها سيتمكن من مواصلة تمتعه بالمكالمات المجانية غير المحدودة. يتاح هذا العرض لزبائن زين الجدد والحاليين على حد سواء.

وأضاف مدير في قسم التسويق في زين البحرين علي رحيمي بالقول: «يعزز هذا العرض مجدداً المكانة القوية التي تتمتع بها زين البحرين في السوق وتعد دليلاً على التزامنا بتقديم أقصى قدر ممكن من الفائدة لزبائننا».

العدد 3086 - الأربعاء 16 فبراير 2011م الموافق 13 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:26 م

      مجانية بعد الدقيقة الثالثة

      العبوا على غيرنا
      بعد الدقيقه الثالثه ؟
      الناس كلها تتكلم دقيقه بالكثير دقيقتين وتسكر
      الله يخلي فيفا ويغنينا عن زين وغير زين

اقرأ ايضاً