العدد 3091 - الإثنين 21 فبراير 2011م الموافق 18 ربيع الاول 1432هـ

رئيس الوزراء: شعب البحرين حريص على استقرار وسلامة وطنه

سمو رئيس الوزراء خلال استقباله عدداً من أفراد العائلة المالكة والوزراء والمسئولين أمس (بنا)
سمو رئيس الوزراء خلال استقباله عدداً من أفراد العائلة المالكة والوزراء والمسئولين أمس (بنا)

أكد رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن «شعب مملكة البحرين أثبت دائماً أنه حريص على استقرار وسلامة وطنه وأثبت ذلك فعلاً، من خلال روح المسئولية والمواطنة الصالحة»، مشيداً سموه بمقومات التلاحم المتجلية في الشعب البحريني من خلال تمسكه بوحدته الوطنية ووعيه وحسه وشعوره الوطني وتحليه بالمواطنة الحقة التي تجمع ولا تفرق وتزرع الخير وتنبذ الشر، لافتاً سموه إلى أنه بعزم أهل البحرين وصدق نواياهم تجاه بلدهم سيبقى الوطن قوي الإرادة في كل الأحوال.

وقال سمو رئيس الوزراء خلال استقباله بديوانه صباح أمس الاثنين (21 فبراير/ شباط 2011) لعدد من أفراد العائلة المالكة والوزراء والمسئولين بمملكة البحرين والمواطنين: «إن عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة دائما سباق بخطواته الإصلاحية، ونظم مملكة البحرين مؤسساتياً على نحو جعلها مثار إعجاب العالم»، لافتاً سموه إلى أن «الإصلاح طال كل الأوجه سياسياً واقتصادياً ولايزال الإصلاح مستمراً كما أكده وأراده جلالة الملك، وسيستمر لأن جلالته هو الأحرص على استمرار مسيرة شعبه تجاه مزيد من التطور والتنمية وتحقيق ما جاء في المشروع الوطني الطموح لجلالته».

وأضاف سموه أنه «طالما كان أبناؤنا يعون حجم المسئولية والتحديات وكانوا يداً واحدة موجهة نحو البناء والعطاء والتحلي بروح المسئولية، وأن وطننا سيكون دائماً بخير وفي أفضل حال».

وحيا سمو رئيس الوزراء المشاعر الوطنية التي أظهرها المواطنون وجسدت طبيعة المجتمع البحريني المتماسك وأعطت للعالم صورة مشرقة للوحدة الوطنية بالتفاف الشعب حول راية الوطن والقيادة.

العدد 3091 - الإثنين 21 فبراير 2011م الموافق 18 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:24 م

      حفظك الرحمن

      اعتب عليك يابوعلي احنا هم نبغي نصافحك ونزورك ونرد روحنا بلقياك الي شافوك وصافحوك اليوم موهب افضل منا , عسى عمرك طويل ولايحرمنا منك

    • زائر 40 | 3:07 م

      عشت يا بو علي

      عشت يا بو علي يا صانع النهضة والله يطول في عمرك لنهضة البلاد وتضل وستضل رمز لمملكتنا الحبيبة

    • زائر 38 | 9:13 ص

      آم محمد ~ مدينة عيسى

      فديت قلبك وروحك يا بوعلي ..يعلنا كلنا فداك فدا روحك وفدا تراب ريلك يا الطآهر.
      بنت بلادك...

    • زائر 30 | 4:17 ص

      الاصلاح مستمر والعجلة مبنشرة

      وسيستمر لأن جلالته هو الأحرص على استمرار مسيرة شعبه تجاه مزيد من التطور والتنمية وتحقيق ما جاء في المشروع الوطني الطموح لجلالته».؟؟؟؟

      الميثاق؟؟؟؟؟

    • زائر 21 | 3:13 ص

      تسلم يابوعلي

      الله يخليك يابوعلي ويطول عمرك ياتاج راس كل بحريني واولهم انا والله اني احبك يابوعلي اللهم ادم عليه نعمة الصحه والعافية اللهم امين.

اقرأ ايضاً