العدد 3099 - الثلثاء 01 مارس 2011م الموافق 26 ربيع الاول 1432هـ

«فنية الوسطى» توافق على بناء جامعة وصالة مناسبات وفرع لبنك

وافقت اللجنة الفنية بمجلس بلدي المنطقة الوسطى أمس، في اجتماعها الدوري برئاسة غازي الحمر وعضوية أحمد الأنصاري وحسين العريبي وبحضور نائب رئيس المجلس عادل الستري، على طلب مقدم من بنك البحرين الإسلامي لبناء فرع تابع للبنك في الدائرة الرابعة بمدينة عيسى حيث تم تصنيف الطلب على أنه من الأنشطة ذات الطبيعة الخاصة.

ووافقت أيضاً على طلب مشروع بناء جامعة دلمون في منطقة عالي بالدائرة الثانية بديل عن الموقع السابق. كما أبدت اللجنة عدم ممانعتها على طلب مقدم من جامعة المملكة باستخدام عقارين واقعين بالدائرة الثامنة بمنطقة الحجيات بمجمع 939 وهما عبارة عن عمارتين مع طلب الاستفادة من الأرضين الملاصقتين للعقارين واستخدامهما مواقف للسيارات شريطة أخذ موافقة الدوائر الحكومية الأخرى.

وتدارست اللجنة طلباً لترخيص بناء صالة للمناسبات باسم إدارة الأوقاف السنية بتاسعة الوسطى إذ أبدت موافقتها بعد الأخذ بالاشتراطات اللازمة، في حين قررت اللجنة رفع تصنيف الشارع الجانبي لمركز الوفاء الواقع بمجمع 815 بمدينة عيسى للمجلس لإقراره كمجمع تجاري نظراً لتقديمه خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة. كما وافق أعضاء اللجنة على توصيات لجنة الاستثمار المكونة من أعضاء المجلس البلدي وطاقم من الجهاز التنفيذي والمتعلقة بتشغيل سوق النويدرات مبدية في هذا الجانب مرونة وذلك بناءً على مقترحات لجنة الاستثمار في خطوة تهدف إلى حل الإشكالات التي حالت دون تشغيله منذ فترة طويلة.

يشار إلى أن اللجنة سترفع جميع المواضيع آنفة الذكر لاجتماع المجلس المقبل لإقرارها في جلسته الاعتيادية الرسمية الثامنة تمهيداً لرفعها لوزير شئون البلديات والتخطيط العمراني للتصديق عليها

العدد 3099 - الثلثاء 01 مارس 2011م الموافق 26 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً