العدد 3104 - الأحد 06 مارس 2011م الموافق 01 ربيع الثاني 1432هـ

بوعنق يطالب بحل مشكلة أعمدة الكهرباء القديمة بقلالي

البسيتين - مجلس المحرق البلدي 

06 مارس 2011

قال عضو مجلس المحرق البلدي خالد بوعنق: «إن هيئة الكهرباء تتسبب في تأخير إنجازات وزارة الأشغال ومنها مشروع تطوير قلالي القديمة، إذ تجاهلت الهيئة مراسلات وزارة الأشغال بشأن إزالة أعمدة الكهرباء القديمة».

وطالب بوعنق وزير الطاقة عبدالحسين ميرزا بأن يصدر توجيهاته لحل الموضوع فوراً, وأضاف: «إن هيئة الكهرباء في عهدها الأسبق اعتمدت على مستشار أوروبي وجعلت كل الأمور في يده ويبدو أنه لايزال مستمراً في منصبه»، مطالباً أن يتم إصلاح هذا الوضع وإعادة الأمور إلى نصابها.

وقال: «من غير المقبول أن تتسبب هيئة الكهرباء في تعطيل مشروع كلف الدولة 1.7 مليون دينار، وهيأت له وزارة الأشغال كل الوسائل الممكنة لإنجاحه وإنجازه في الوقت الصحيح، فهل هذه الملايين لعبة في يد بعض المسئولين الذين لا يهتمون بإزاحة معاناة المواطنين، تاركين الأمر لمستشارين غرباء عن وطننا».

وأضاف: «إن المشكلة الأخرى هي أن الهيئة أصلاً لا ترد على مراسلات الوزارة ولا تهتم بذكر أسباب التعطيل إن وجدت، وهو ما يثير شبهات الإهمال وعدم الاكتراث بمصالح المواطنين».

وأوضح أن عدد أعمدة الكهرباء العالقة يبلغ نحو 50 عموداً وهي على جانب الطرق أو في وسط مواقف السيارات، وتسبب تعطيل حركة السيارات والمارة وتشكل خطراً على السلامة.

العدد 3104 - الأحد 06 مارس 2011م الموافق 01 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً