العدد 3114 - الأربعاء 16 مارس 2011م الموافق 11 ربيع الثاني 1432هـ

سلمان: رغم قسوة الظروف نتمسك بسلميتنا ومطالبنا

 قال الامين لجمعية الوفاق الوطني الاسلامية "أعزيكم بالشهداء الذين سقطوا هذا اليوم والجرحى الذين وصل عددهم إلى المئات حتى الآن،أعزيكم وأقول لكم، كما أثمرت الدماء التي سقطت في يوم 17 فبراير 2011 في تأكيد مطالبنا العادلة وفي إيصالها إلى العالم أجمع، فإن الدماء التي سقطت اليوم ( 16 مارس 2011) تقوم بتعزيز هذه المطالب،وبترسيخها وبتقريب النصر لها، لم يفلح القمع قبل شهر ولن يفلح القمع اليوم،وسيعود هذا القمع على مرتكبيه بالخذلان والخسارة".

وأضاف "لدينا قضية وهي المطالبة بالكرامة والتي تتمثل سياسياً في حقنا في انتخاب حكومتنا القادمة (...) قضية يتعاطف جميع العالم معنا فيها، وهي قضية منتصرة لا محالة، طال زمن هذا الانتصار أو قصر، أؤكد هذه اللحظات القاسية من خلال إجراءات الجيش والقوات المختلفة"، واعتبر انه "بالرغم من كل هذه القسوة فأنه علينا ان نتسمك بسلمية الانتفاضة، وعدم مواجهة رجال الأمن، إذ لا فلسفة في المواجهة، وأوصيكم بالمحافظة على الأرواح لا حاجة لمزيد من بذل الدماء، الدماء الزاكية التي سالت تعطي الثمرة، لا حاجة للتورط مع رجالات الأمن، إحراج هذه القوات بسلميتنا، أوصيكم بالمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة، كل هذه الأخلاقيات هي سر قوتنا.

على رغم قسوة العدو إلى أننا في أيدينا وردة وفي قلوبنا حب لجميع أبناء البحرين. حتى الذي يقتلنا اليوم نقول له نحن نصنع الأمل لأبنائك، لأن هذا الواقع المزري الذي نعيشه اليوم الذي يتمثل فيه الاستبداد والديكتاتورية والاستئثار يحرمك اليوم من حقوقك، وسيحرم أبنائكم في الغد.. بينما المطالبة بالديمقراطية وبالمشاركة الحقيقية في إدارة شئون مملكة البحرين،سيوفر لأبنائك مستقبل أفضل".

وقال "أقول للعاملين في الأجهزة الأمنية جميعاً أنتم تقتلون الأمل، انتم تحاولون أن تخنقون مستقبلكم ومستقبل أبنائكم، قد تتلقون هذا الكلام اليوم بعدم القبول، ولكنني على يقين من ذلك، أنكم بعد سنة أو عشر سنوات أو عشرين سنة ستعرفون صحة ما أقول لكم. المطالبة بالإصلاح الحقيقي هي لكم كما هي إلى المطالبين والمعتصمين في دوار اللؤلؤ ولأبنائهم ، هي لوطننا جميعاً" .

واضاف "لسنا بحاجة سوى إلى الصبر... لسنا بحاجة سوى إلى النفس الطويل... لسنا بحاجة إلى أي من وسائل القوة، نحتاج أن نبرز حقنا من دون أي تشويش"

العدد 3114 - الأربعاء 16 مارس 2011م الموافق 11 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 14 | 3:41 ص

      سلميه سلميه

      سلميه سلميه
      سلاحنا الوحيد هو الدعااااااااااااااء
      حسبنا الله ونعم الوكيل ..

اقرأ ايضاً