العدد 3118 - الأحد 20 مارس 2011م الموافق 15 ربيع الثاني 1432هـ

تخفيف التواجد الأمني خارج «السلمانية» ومنع أطباء من رؤية مرضاهم

أكدت مصادر طبية في مجمع السلمانية الطبي، أنه تم ظهر أمس الأحد (20 مارس/ آذار 2011)، تخفيف التواجد الأمني خارج المجمع، وتم إحلال عناصر شرطة المجتمع بدلاً من قوات مكافحة الشغب، في حين استمر تواجد قوات الجيش بكثافة في مختلف أروقة المجمع.

كما أشارت المصادر إلى أن الوضع لم يعد إلى طبيعته في المستشفى، وأن أطباء حاولوا رؤية مرضاهم من الجرحى المصابين في الأحداث الأخيرة، إلا أن الجيش منعهم من ذلك. واستمر حتى يوم أمس، التفتيش الدقيق للعاملين في المستشفى، والتدقيق في هواتفهم النقالة.

وأكد أحد أفراد الطاقم الطبي أن مختلف الأقسام في المستشفى شهدت تغيباً كبيراً للأطباء والممرضين، فاق نصف الطاقم الصحي في بعض الأقسام، نتيجة لتخوف بعضهم من الذهاب وعدم تمكنهم من مغادرة المستشفى، في حين رفض آخرون ما يتعرضون له من تفتيش دقيق من قبل عناصر الأمن، وصل لحد الإهانة التي تعرض بعضهم لها، على حد تعبير المصدر، إلا أن ذلك لم يشكل عبئاً على الأطباء والممرضين المتواجدين في المستشفى يوم أمس، نتيجة الانخفاض الشديد في عدد المراجعين للمستشفى، الذي انخفض في بعض الأقسام إلى نحو 20 في المئة من المرضى الذين يترددون على المستشفى في الأيام العادية.

ونقل مصدر طبي كذلك أن عدداً من منتسبي المستشفى تعرضت مكاتبهم الخاصة للتكسير والتخريب وتمزيق الملفات الخاصة بهم من قبل أطراف مجهولة، فيما تم منع آخرين من الدخول إلى مكاتبهم

العدد 3118 - الأحد 20 مارس 2011م الموافق 15 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 8 | 11:29 ص

      رسالة الى اخوانا في الاسلام

      قال تعالى (( يوم لا يغنى مولى عن مولى شيئا ولا هم ينصرون الا من رحم الله انه هو العزيز الرحيم) ) صدق الله العظيم

    • زائر 7 | 9:21 ص

      شكرآ لكم

      بارك الله فيكم ياقواة الامن واعانكم الله ولكم منا جزيل الشكر والامتنان لاعادة الامن والامان

اقرأ ايضاً