العدد 3118 - الأحد 20 مارس 2011م الموافق 15 ربيع الثاني 1432هـ

حريق يطول بندر الدراز وتضرر معدات البحارة وطراريدهم

احترق بندر الدراز الموجود في فرضة البديع في فجر أمس الأحد (20 مارس/ آذار 2011)، وأشار البحارة إلى أن الحريق أدى إلى تضرر معدات البحارة بما فيها الطراريد.

وقال أحد البحارة: «إن مقر بحارة الدراز تعرض للتخريب والحرق، إلى جانب السرقة وذلك على يد مجهولين، وقد وصل الخبر إلى البحارة صباح أمس في الوقت الذي تمت فيه عملية الحرق في الساعة الثانية فجراً».

وأضاف البحارة أن «البندر احترق بالكامل بما يحتويه من معدات كمحركات الطراريد والقراقير، إلى جانب حرق معدات مصلح الطراريد الموجود في البندر ويقوم بتصليح الطراريد».

وأشار البحارة إلى أن بعض محركات الطراريد تم سرقتها ويبلغ عدد المحركات التي تم سرقتها سبع محركات، في الوقت الذي تم حرق طراد، في حين تضررت طراريد أخرى جراء تعرضها إلى التخريب على يد مجهولين.

ونوه البحارة إلى أنه قبل حرق البندر بما يحتويه كانوا يحاولون الدخول إلى أخذ معداتهم، إلا أنه تم منعهم، موضحين أنهم طلبوا من مركز شرطة البديع تخصيص دورية لهم من أجل إزالة المعدات، إلا أنه لم يتم تخصيص هذه الدورية، ملفتين إلى أن البحار الواحد خسر ما يقارب 500 دينار.

وذكر البحارة أنهم خاطبوا إدارة الثروة السمكية من أجل معرفة ما حدث ورفع تقرير، فضلاً عن تقديم بلاغ لمعرفة من قام بحرق بندر بحارة الدراز

العدد 3118 - الأحد 20 مارس 2011م الموافق 15 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً