العدد 3137 - السبت 09 أبريل 2011م الموافق 06 جمادى الأولى 1432هـ

النعيمي: ظروفنا أفضل وهدفنا الفوز للمنافسة

أكد مدير الفريق الأول للكره بالرفاع خالد النعيمي بأن فريقه جاهز لمباراة اليوم وخصوصا مع عودة حسين سلمان وحسن البري ونضال إسماعيل الذين تدربوا مع الفريق بعد عودته من الإمارات ويبقى القرار في مشاركتهم من عدمها للمدرب.

وقال: «لا أعتقد أن خسارتنا في البطولة الخليجية من الشباب الإماراتي ستؤثر على معنويات اللاعبين وخصوصا في ظل الغياب الكبير للأساسيين والظروف التي كنا عليها، وبالتالي لم نكن سيئين في المباراة بل كنا ندا قويا للفريق الإماراتي الذي كانت ظروفه أفضل منا ولكن الحظ لم يحالفنا».

وأضاف «في ظل ظروفنا قياساً بظروف الأهلي تكون الأفضلية لنا ولكن مع ذلك علينا احترام الأهلي القوي والمعروف بأدائه محليا وخليجياً وهو فريق كبير وحامل اللقب ونأمل أن نقدم معه الأداء المتميز الذي يرقى لسمعة الكرة البحرينية. ولا أرى هناك ضغوطاً على الفريق وكلا منا يريد المحافظة على مكانته في الدوري وإبقاء الفرصة للمنافسة ونأمل تحقيق الفوز في مباراة اليوم».

وتابع «قبل مباراة السالمية الكويتي سنلعب أمام الأهلي والنجمة وهذا أمر جيد لم نحصل عليه من قبل حتى نتعود على أداء المباريات الرسمية. والفوز اليوم سيكون لنا دافعاً معنوياً لمباراة السالمية الكويتي»

العدد 3137 - السبت 09 أبريل 2011م الموافق 06 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً