العدد 1219 - الجمعة 06 يناير 2006م الموافق 06 ذي الحجة 1426هـ

لجامعة تخرّج فقط في حفلها السنوي

بسبب ضيق القاعة

الوسط - محرر الشئون المحلية 

06 يناير 2006

أكد عميد القبول والتسجيل في جامعة البحرين عيسى الخياط «أن حفل تخريج الفوج الثامن عشر سيقام في فبراير/ شباط المقبل بمشاركة طالب وطالبة من خريجي البكالوريوس فقط من أصل »، مضيفاً «أنهم سيـــكونون من أصحــاب المعــدلات التراكميــة فمــا فوق».

كما أوضح الخياط «السبب في اقتصار الحفل على هذه الفئة هو أن الطاقة الاستيعابية لقاعة الشيخ عبدالعزيز (الواقعة بمقر الجامعة في الصخير) والتي سيقام فيها الحفل لا تستوعب سوى لـ شخص»، مؤكداً أنه سيتم قريباً جداً الإعلان عن فترة التسجيل للحفل.


يشمل أصحاب المعدلات التراكمية فما فوق فقط

الخياط: تخريج من خريجي البكـالوريوس فبراير المقبل

الصخير - محرر الشئون المحلية

أكد عميد القبول والتسجيل بجامعة البحرين عيسى الخياط «أن حفل تخريج الفوج الثامن عشر سيقام في فبراير/ شباط المقبل وسيشمل من الطلبة والطالبات فقط».

وقال الخياط في تصريح خاص بـ «الوسط»: «إن الحفل الذي سيقام تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة سيكون مقتصراً على طالب وطالبة من خريجي الفصل الأول والثاني والبرنامج الصيفي للعام الجامعي / م»، مضيفاً «أنه سيقتصر على الطلبة خريجي البكالوريوس فقط من أصحاب المعدلات التراكمية فما فوق».

وعن أسباب اقتصار عدد الخريجين المكرمين في الحفل على العدد المذكور، أوضح عميد القبول والتسجيل «نحن نتفهم حرص جميع الطلبة الخريجين على المشاركة، ورغبتهم في التشرف بمصافحة رئيس الوزراء، إلا أن الطاقة الاستيعابية لقاعة الشيخ عبدالعزيز (الواقعة بمقر الجامعة في الصخير) والتي سيقام فيها الحفل لا تستوعب سوى شخص»، موضحاً «أن أعداد الخريجين من مختلف البرامج الأكاديمية يبلغ نحو طالب وطالبة، إضافة إلى أولياء أمورهم، وضيوف الحفل».

وأضاف «أن الجامعة ستوجه بطاقة دعوة واحدة لكل خريج، وذلك لدعوة ولي أمره على أن يحضر لتسلمها شخصيا».

وعن توقيت إقامة الحفل، قال عميد القبول: «حفل التخريج سيقام خلال شهر فبراير، وسيعلن عن تاريخه لاحقاً، كما سيتم قريباً جداً الإعلان عن فترة التسجيل للحفل، والإجراءات المطلوبة للمشاركة فيه». كما أكد الخياط أن «الجامعة حرصت على إقامة حفل التخريج ودرست الموضوع من كل جوانبه وخلصت إلى أن «الأنسب هو قصر المشاركة في الحفل على أصحاب المعدلات العالية وأولياء أمورهم».

يذكر أن رئيس الوزراء يرعى سنوياً حفل تخريج طلبة جامعة البحرين، كما يوزع جوائز التفوق على الخريجين المتفوقين في مختلف التخصصات الأكاديمية

العدد 1219 - الجمعة 06 يناير 2006م الموافق 06 ذي الحجة 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً