العدد 1219 - الجمعة 06 يناير 2006م الموافق 06 ذي الحجة 1426هـ

ولي العهد يزور الإمارات لتقديم التعازي

عاد ولي العهد القائد العام لقوة الدفاع صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة إلى أرض الوطن ظهر أمس قادماً من دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بعد أن قام سموه بتقديم التعازي والمواساة بوفاة المغفور له صاحب السمو الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم. وقدم ولي العهد صادق تعازيه ومواساته لنائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وذلك صباح أمس بقصر زعبيل بدبي.

كما قدم سموه أحر التعازي والمواساة لنائب حاكم دبي وزير المالية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وإلى عدد من أصحاب السمو والشيوخ من أسرة آل نهيان وآل مكتوم الكرام.

وقد أشاد سمو ولي العهد بالدور الذي قام به المغفور له في دعم مسيرة النهضة والتطور في دولة الإمارات وترسيخ المكانة المرموقة التي تتبوأها الدولة الشقيقة على مختلف الأصعدة وبناء إمارة دبي على أسس أكدت النهج المتطور الذي أسهم في تعزيز الموقع التجاري لها، كما نوه سموه بمناقب الفقيد الراحل، داعيا الله ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وان يوفق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في مواصلة المسيرة المباركة لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة. وكان ولي العهد غادر صباح أمس إلى دبي يرافقه وفد من كبار المسئولين لتقديم التعازي إلى قيادة الإمارات.


... ويبعث برقيات تعزية لقيادة الإمارات

بعث ولي العهد القائد العام لقوة الدفاع برقيتي تعزية ومواساة إلى رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وإلى نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بوفاة المغفور له صاحب السمو الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم، أعرب فيهما عن خالص تعازيه ومواساته لسموهما في هذا المصاب الجلل، كما بعث سموه برقيات مماثلة إلي أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى وإلى ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق ركن طيار سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ونائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ولنواب اصحاب السمو الحكام بدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة وأولياء العهد

العدد 1219 - الجمعة 06 يناير 2006م الموافق 06 ذي الحجة 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً