العدد 1252 - الأربعاء 08 فبراير 2006م الموافق 09 محرم 1427هـ

مغامرة مشوقة في «يا هلا»

استضاف برنامج «يا هلا» يوم الاثنين الماضي في حلقة مشوقة إبراهيم عالم، أول رجل عربي قام بزيارة القطبين الشمالي والجنوبي في رحلة تاريخية مميزة وفريدة من نوعها.

وقد تحدث إبراهيم عالم عن هذه المغامرة التي جاءت نتيجة بعثة دولية تمثل المسلمين والعرب تحت رعاية ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز، وقد عاش المشاهدون هذه التجربة من خلال الصور التي تم عرضها خلال الحلقة حول زيارة القطبين، واللافت أن هذه الرحلة جمعت أشخاصاً من مختلف الجنسيات والثقافات، وقد تم جمع عينات من مياه البحار والنباتات والأتربة لإجراء تحاليل لها، وقد تبين من خلال العينات أن المناطق المليئة بالأنشطة الإنسانية ملوثة كما أن زيارة القطبين الشمالي والجنوبي تمت في سفينة غير ملوثة للبيئة. يذكر أن برنامج «يا هلا» المواكب لجميع حوادث الساحة الخليجية يعرض يومياً من السبت إلى الأربعاء بتمام الساعة 8 مساءً وحتى 9 والنصف بالتوقيت المحلي عبر قناة روتانا خليجية، وهو من تقديم الإعلامي بركات الوقيان والمذيعة داليا مراد.


فيتامين على فضائية دبي

برنامج طبي مباشر يهتم بصحة الفرد والأسرة وكيفية رعايتها، يقدمه الطبيب علي سنجل، إذ يقدم النصح للمشاهدين فيما يتعلق بأمورهم الصحية وكيفية مواجهة أكثر المشكلات الصحية شيوعاً في المجتمع العربي.

في كل حلقة يتم طرح موضوع صحي جديد لمناقشته مع عدد من الاختصاصيين في المجال المطروح للاستفادة من خبراتهم ونصائحهم. ويبث البرنامج في التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي

العدد 1252 - الأربعاء 08 فبراير 2006م الموافق 09 محرم 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً