العدد 2454 - الإثنين 25 مايو 2009م الموافق 30 جمادى الأولى 1430هـ

«سفينة الأزرق» تواجه الكرامة السوري في محطة تاريخية آسيوية

في الدور الـ(16) لكأس الاتحاد الآسيوي

الرفاع - عبدالرسول حسين ، عادل الموسوي، محمد طوق 

25 مايو 2009

يدخل اليوم الفريق الأول للكرة بالبسيتين مباراته في الدور الـ(16) من كأس الاتحاد الآسيوي في مواجهة الفريق السوري (الكرامة) عند الساعة 6.30 مساء بالاستاد الوطني إذ يدخل الازرق وكله امل بأن يحقق أمله التاريخي للتأهل إلى ربع النهائي مع أول مشاركه له في البطولات الآسيوية.

البسيتين حقق نتائج جيدة في البطولة الآسيوية بتصدره مجموعته من دون خسارة برصيد (12 نقطة) إذ فاز على التلال اليمني ذهابا وايابا (3/1، 3/صفر) وفاز على العهد اللبناني في البحرين (4/2) وتعادل في بيروت (1/1) وتعادل مع الفريق الاوزبكي نفتشي في طشقند (1/1) وفي البحرين (2/2)، بينما حصل الكرامة على المركز الثاني في مجموعته إذ فاز على موهون الهندي (4/صفر، 1/صفر) وعلى الوحدات الأردني (3/1) وخسر في الأردن (1/3) وفاز على الكويت في سورية (2/1) وخسر من الكويت في الكويت (1/2) وجمع الفريق (12 نقطة) بخسارتين من الكويت الكويتي والوحدات الأردني.

هذه النتائج الايجابية للفريقين تعطي الانطباع الأولي بأن المباراة ستكون ساخنة من البداية وان كان الفريق السوري يلعب خارج ارضه الا انه يسعى الى اثبات وجوده والتأهل الى الدور ربع النهائي كما فعلها في اعوام (2006، 2007، 2008) وهو اليوم يسعى لتكرار ما فعله في تلك السنوات.

البسيتين لا بد له الاستفادة من عامل الأرض الذي حصل عليه نتيجة تصدره للمجموعة الأولى وبالتالي كلما حقق الفوز صارت أرضه تستضيف الفرق الأخرى، وهذا عامل شجع بشكل كبير إلى أن يكون الفريق في حالته الطبيعية والمتميزة خصوصا مع عود الكواري ونايف يوسف وعلي نيروز ولذلك يسعى الأزرق إلى تفعيل النتيجة إلى التأهل التاريخي في أول شاركه له في البطولة الآسيوية.

الإدارة في البسيتين خلال الأيام القليلة الماضية لم تنم وصارت خلية نحل في سبيل إعداد الفريق بالصورة المطلوبة لايصاله إلى نقطة الفوز لينعكس ذلك على أداء الفريق في حماسة وروحه القتالية الواضحة من خلال تدريباته قبل لقاء اليوم. كما قلنا من قبل المشكلة التي يعاني منها الفريق كيفية المحافظة على توازنه وجهده بعد إحرازه هدفا أو هدفين وإذا ما استطاع المحافظة على وضعه بشكل طبيعي في مثل هذه الظروف فنعتقد ان للأزرق القابلية بعناصره البشرية المتميزة في تحقيق الفوز وإحراز المزيد من الأهداف. من المؤكد أن البسيتين في البداية سيكون حذرا حتى تنكشف له الأمور من وضع الكرامة السوري القوي. لدى الفريق السوري أكثر من هداف ولكن وجود محمد الحموي هداف الفريق صاحب الخطورة الفعلية داخل منطقة الجزاء إلى جانب هاني الطيار وداركو كوامي الذين يمتلكون القدرة التهديفية في أي لحظة من لحظات المباراة ولذلك نأمل من دفاع البسيتين ان يكون واعيا ويقظا والا يعطي المساحات والثغرات للهجوم السوري خصوصا للمهاجم الهداف الحموي.

الفريق السوري يعتمد على السرعة في نقل كراته إلى الهجوم لتمتعه باللياقة البدنية وسرعة العودة إلى منطقته لإغلاقها ولابد لمدرب الفريق القدير عبدالعزيز أمين ان يوضع اللمسات الفنية المضادة للفريق السوري.

روبرت مع عودة ربيع العفوي بعد شفائه من إصابته ستعطي عودته قوة مع بقاء روبرت إلى جانبه ولكنهما يحتاجان لممول خلفي وصانع ألعاب ماهر يعرفهما جيدا لكي تكتمل الصورة الهجومية، ولابد من اقتناص الفرص التي تتاح للفريق أمام المرمى بلحاظ أن الفريق السوري يمتلك أكثر من لاعب يعرفون طريق المرمى بأسهل الطرق خصوصا محمد الحموي الذي يحتاج إلى مراقبة صارمة والا يتحكم بحرية بكراته أمام المرمى، ويجب منعه من الهواء والماء وإخراجه من جو المباراة له وللمهاجمين الآخرين وتجنب الأخطاء الدفاعية. فليضع أبناء البحرين أمامهم الفوز فقط لإنه ينقلهم إلى الدور ربع النهائي. نحن بانتظار البسيتين لتحقيق النتيجة الايجابية والفوز بإذن الله.

ومن المتوقع أن تكون تشكيلة البسيتين كالآتي:

سيدشبر علوي (الحراسة)، محمد جمعة بشير، باسل سلطان، محمد صالح سند، نايف يوسف، محمد عاشور (دفاع) - علي نيروز، الكيس، عبدالوهاب علي (وسط) - ربيع العفوي، روبرت.


وسط معنويات عالية واهتمام إداري

البسيتين ينهي استعداداته وغياب غامض للحارس «شبّر»!

أكمل فريق البسيتين استعداداته لخوض مباراته المهمة أمام الكرامة السوري بإجرائه تدريبه الأخير أمس على استاد البحرين الوطني وسط حضور إداري تقدمه الرئيس الفخري للنادي أحمد بوعلاي ورئيس النادي يحيى المجدمي.

وكان التدريب خفيفا واستمر نحو ساعة واحدة وسط معنويات عالية ووضع خلاله المدرب الوطني عبدالعزيز أمين اللمسات الفنية الأخيرة وتدريبات على تسديد الركلات الثابتة والجزاء.

وكان فريق البسيتين انتظم صباح أمس في معسكره الداخلي بفندق بارس والذي اعد لتهيئة الفريق لخوض مباراته الحاسمة أمام الكرامة.

وشهد التدريب الأخير مشاركة جميع اللاعبين الذين اظهروا جاهزية ومعنويات عالية عدا غياب الحارس الدولي سيدشبر علوي؛ لظروف غامضة حتى موعد التدريب الأخير وعدم انتظامه في المعسكر المغلق.

وأوضح إداري فريق البسيتين أسامة عادل أن أسباب غياب شبر علوي عن المعسكر والتدريب الأخير غامضة، وانه اتصل عدة مرات باللاعب من دون الحصول على رد، ثم علم من قبل احد أقربائه أنه مريض بأنفلونزا، كما قام أحد أفراد النادي بزيارة اللاعب في منزله لكن لم يتمكن من مقابلته شخصيا.

وعلم أن إدارة البسيتين استمرت في محاولاتها لمعرفة أسباب غياب الحارس، وان المؤشرات ترجح أن يكون الحارس الآخر حسين حرم هو الحارس الأساسي للفريق في لقاء اليوم وهو يتمتع بإمكانات جيدة.


الكرامة يخوض تدريبه الأخير على الوطني

خاض فريق الكرامة السوري تدريبه الأخير مساء أمس على الاستاد الوطني الذي ستقام عليه مباراة اليوم لمدة ساعة واحدة وبقيادة مدربه السوري محمد قويض.

وحرص لاعبو الكرامة على التأقلم مع طبيعة أرضية ووضعية الملعب الوطني، ووضع مدربه الخطط الفنية التي سيخوض بها لقاء اليوم، وأظهر لاعبوه جدية وحماسا وجاهزية مع تخفيف قوة التدريبات لإراحة اللاعبين من ضغط المباريات المحلية والخارجية.

وشهد التدريب الكرماوي الأخير حضور أعداد من الوفد الإداري والجماهيري المرافق والمتابع للفريق.


نيروز: سنواجه خبرة الكرامة والهدوء مهم

أكد لاعب وسط فريق البسيتين علي نيروز أن مباراة اليوم قوية وصعبة أمام فريق خبير ومحترف مثل الكرامة.

وقال نيروز: «ستكون المباراة مصيرية، وإذا كان الكرامة قويا وخبيرا فنحن ثقتنا كبيرة في أنفسنا ولدينا الطموح لاثبات وجودنا، ومن المهم أن نتحلى بهدوء الأعصاب والتركيز الذي سيكون أحد العوامل المهمة في لقاء اليوم».

وتوقع نيروز أن تحسم المباراة في وقتها الأصلي وعدم وصولها إلى الوقت الإضافي والترجيح.


الكواري: اللقاء حذر ونملك الدافع للمنافسة على البطولة

قال لاعب البسيتين الدولي السابق غازي الكواري إن مباراة اليوم أمام الكرامة هي مباراة كؤوس ومصيرية وتختلف عن لقاءات الدور الأول لانها لا تقبل التعويض ويجب الفوز فيها.

وأضاف الكواري «نعرف فريق الكرامة جيدا والمدرب وضع لنا الأساليب الخططية المناسبة للقاء اليوم التي أتوقع أن تكون حذرة في شوطها الأول ثم سيتغير المستوى في الشوط الثاني، واعتقد أن الأمور تبشر بالتفاؤل في معسكر فريقنا وصفوفنا مكتملة ولا توجد إصابات وإيقافات، ولكوننا في نهاية الموسم الكروي فإن التركيز أكثر على التهيئة النفسية لأن الجاهزية البدنية والفنية عالية لدى الفريق».

وأكد الكواري أن جميع أفراد فريق البسيتين لديهم الدافع القوي لمواصلة المشوار الآسيوي والسعي لتكرار ما حققه فريق المحرق بإحراز الكأس العام الماضي.


البسيتين بالأبيض والكرامة بالأزرق

عقد أمس الاجتماع الفني الخاص بلقاء البسيتين والكرامة بمقر الاتحاد البحريني لكرة القدم، وتم خلاله استعراض الأمور التنظيمية للمباراة واعتماد لاعبي الفريقين، وتحدد أن يلعب البسيتين بالأبيض والكرامة بالأزرق.


إدارة الأندية تحث الجماهير على مساندة البسيتين

وجهت إدارة الأندية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة تعميما للأندية الوطنية بأهمية التفاف الأندية حول ممثل البحرين نادي البسيتين في مباراته أمام نادي الكرامة السوري ضمن الدور الـ 16 من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي والتي ستقام مساء اليوم على استاد البحرين الوطني.

وأكد مدير إدارة شئون الأندية والمراكز الشبابية بالوكالة عبدالرحمن عسكر أهمية وقوف الأندية الوطنية إلى جانب نادي البسيتين الذي لا يمثل نفسه في البطولة وإنما يمثل الكرة البحرينية والاندية الوطنية.

وأشار عسكر إلى أن ضرورة مؤازرة الجماهير البحرينية لنادي البسيتين كما عهدناها دوما في دعم المنتخبات والاندية الوطنية المشاركة في مختلف التظاهرات الرياضية ونحن على ثقة تامة بأن الجماهير ستقف اليوم إلى جانب البسيتين وستكون خير مساند له من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة والحصول على بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من البطولة، متمنيا أن يقدم البسيتين مستوى متميزا يتوجه بالحصول على نتيجة المباراة وأن يبقى اللقب في البحرين بعد أن حقق المحرق النسخة الماضية.


عباس: المباراة مصيرية ونسعى لحسمها لصالحنا

أكد قائد الكرامة السوري حسان عباس أنه الفريق عازم بشكل كبير على الفوز على البسيتين والتأهل للدور المقبل على رغم أن المباراة لن تكون صعبة وخصوصا أن فريقه سيلعب المباراة أمام متصدر المجموعة.

وقال عباس: «المباراة ستكون صعبة وخصوصا أننا سنلعب أمام البسيتين الذي سيلعب المباراة على أرضه وبين جماهيره ولابد من فوز أحد الفريقين كون هذا الدور من مباراة واحدة فقط».


«بوسلمان» يدعو الجماهير لمساندة البسيتين

قدم رئيس رابطة مشجعي نادي البسيتين يونس بوسلمان الدعوة لجميع الجماهير البحرينية لدعم ومؤازرة فريق البسيتين في لقائه المهم أمام فريق الكرامة السوري في دور الستة عشر لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي والتي ستقام عند الساعة 6.30 من مساء اليوم (الثلثاء) على استاد البحرين الوطني، مشيرا إلى أن البسيتين يمثل كرة القدم البحرينية ولابد أن يحظى بالدعم والمساندة الكاملة من جميع جماهير الكرة البحرينية.


عبدالوهاب : أتوقع مباراة مفتوحة ومتفائل بالتسجيل

أكد مهاجم فريق البسيتين الدولي الشاب عبدالوهاب علي جاهزية فريقه لمواجهة الكرامة في لقاء اليوم الذي سيكون صعبا.

وقال عبدالوهاب: «جميع أمور فريقنا جيدة، وهناك تكامل في الصفوف وإقامة المباراة وفي البحرين يشكل دافعا قويا لفريقنا نحو تقديم المستوى والفوز، وأتوقع أن تكون المباراة مفتوحة بين الفريقين لان الفوز هدفهما للتأهل إلى دور الثمانية وستحسم في الوقت الأصلي».

وأبدى عبدالوهاب تفاؤله بالتسجيل في لقاء اليوم كعادته قبل كل مباراة خصوصا مع اكتمال عناصر الفريق.


سلطان: طموحنا أصبح كبيرا وجاهزون للكرامة

أكد مدافع فريق البسيتين الدولي السابق باسل سلطان أن طموح فريقه أصبح كبيرا في الوصول إلى ادوار متقدمة في كأس الاتحاد الآسيوي.

وقال سلطان: «في بداية مشوارنا في البطولة كان هدفنا تجاوز الدور الأول ونجحنا في تحقيق ذلك وازدادت ثقتنا وخبرتنا في مباريات البطولة على رغم أدرا كنا اننا سنواجه اليوم فريقا كبيرا ويفوقنا خبرة مثل الكرامة، لكننا سنجتهد ولدينا الجاهزية الفنية والمعنوية التي تؤهلنا لتخطي لقاء اليوم، وخصوصا أنه يقام وسط أرضنا، ونتطلع إلى وقفة قوية من الجماهير البحرينية معنا».


جمعة: رغبة اللاعبين موجودة للفوز

أكد قائد البسيتين محمد جمعة بشير أن مباراة اليوم ستكون في غاية الاهمية وخصوصا أن فريقه يسعى لمواصلة عروضه القوية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوية والتأهل للدور المقبل.

وتمنى جمعة ان يقدم فريقه عرضا جيدا أفضل من المباريات الماضية.

وقال جمعة: «مباراة اليوم ستكون مهمة وصعبة في الوقت نفسه وسنبذل قصارى جهدنا لتقديم عرض يليق بسمعتنا في البطولة».

وأضاف «عندما شاركنا في البطولة كان طموحنا التأهل للدور الثاني والحمد لله وصلنا للدور الثاني والآن أصبح طموحنا الوصول للدور المقبل عبر بوابة الكرامة السوري ونحن ندرك صعوبة المباراة ولكن اللاعبين لديهم الإصرار الكبير والعزيمة لتقديم عرض جيد والفوز في المباراة».

وتمنى جمعة أن يفوز فريقه في مباراة اليوم والتأهل للدور المقبل عبر بوابة الكرامة السوري الذي يعتبر من أفضل الفرق السورية.


شاكر: مباراة الموسم لنا وأتوقعها حافلة بالأهداف

أكد مساعد مدرب فريق البسيتين العراقي حسين شاكر على صعوبة وأهمية مباراة اليوم أمام الكرامة، إذ سنواجه فريقا قويا وخبيرا في البطولات الآسيوية سبق له بلوغ الأدوار النهائية على عكس البسيتين الحديث في هذه البطولات.

وتوقع شاكر أن تكون المباراة مفتوحة وحافلة بالأهداف وتحسم في وقتها الأصلي. ووصف شاكر لقاء اليوم بانه مباراة الموسم لفريق البسيتين لتعويض ما فات الفريق في بطولات الموسم من الدوري وكأس ولي العهد وكأس الاتحاد، متمنيا مواصلة الفريق لمشواره التنافسي الآسيوي.


أمين: ثقتي كبيرة باللاعبين والكرامة فريق قوي

أعرب مدرب البسيتين عبدالعزيز أمين عن ثقته الكبيرة بلاعبيه بتقديم مباراة جيدة اليوم وعبور الكرامة السوري والتأهل للدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد يوم أمس في قاعة المؤتمرات باستاد البحرين الوطني.

وأكد أمين أن فريق الكرامة غني عن التعريف وله مكانته في الخريطة الكروية ولديه لاعبون جيدون ولكن هذا لا يعني أن البسيتين غير قادر على الفوز عليه وأنا على ثقة كبيرة باللاعبين بتقديم الأفضل والفوز والتأهل للدور ربع النهائي على رغم مشاركتنا الأولى في البطولة الآسيوية.

وقال أمين: «خلال المباريات الماضية في البطولة الآسيوية قدمنا مستوى جيدا وفي بعض المباريات أخذ اللاعبون ثقة كبيرة في أنفسهم وبينما كانت المباريات تسير لنهايتها تستقبل شباكنا هدف التعادل وهذا شيء سعينا للتغلب عليه وأخذناه درسا لنا لكي نلعب حتى صافرة النهاية».

وأضاف «وصلنا للدور الـ 16 ونحن في صدارة المجموعة وجاءت لنا الأحقية باللعب على أرضنا وبين جماهيرنا أمام الكرامة ونسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز اليوم وطموحنا الوصول للدور ربع النهائي والمنافسة على البطولة. وأكرر أن الثقة موجودة باللاعبين بتقديم الأفضل وأتمنى أن تكون نتيجة المباراة لصالحنا اليوم على رغم أن المباراة لابد من فوز أحد الطرفين وربما يكون هناك وقت إضافي أو ركلات ترجيحية وجميع هذه الأمور عملنا عليها».

وواصل أمين حديثه بالقول: «بعد خروجنا من الدوري وعدم وصولنا للمربع الذهبي ضمن الأربعة الكبار أصبح تركيزنا على البطولة الآسيوية وكأس الملك ولم تخدمنا الظروف في الدوري المحلي ولكن هذه الظروف جاءت صحيحة في البطولة الآسيوية وأتمنى أن نسير على هذا المنوال والفوز في مباراة اليوم».

وأكد أمين أن فريقه قدم مستوى جيدا خلال الدوري عدا بعض المباريات التي أخرجتهم من المربع الذهبي.


بوعلاي مؤكدا أن البسيتين أمام مفصل تاريخي:

فريقنا جاهز للتحدي ونتطلع إلى وقفة جماهيرية وطنية

حرص الرئيس الفخري لنادي البسيتين أحمد عبدالكريم بوعلاي على حضور ومتابعة التدريب الأخير للفريق بالاستاد الوطني أمس في إطار متابعته المستمرة للفريق.

وأكد بوعلاي في حديثه لـ «الوسط الرياضي» ثقته الكبيرة في فريق البسيتين وفي قدرته على تحمل مسئولية التمثيل المشرف للوطن والكرة البحرينية في البطولة الآسيوية، وان الجهازين الإداري والفني واللاعبين يدركون المسئولية الملقاة على عاتقهم، وعاهدوا الجميع على تقديم كل جهد وإصرار وروح في لقاء اليوم.

وقال بوعلاي: «فريق البسيتين أصبح أمام مفصل تاريخي في مسيرته في أول مشاركة قارية، وهو جاهز فنيا ومعنويا للقاء اليوم، ونحن كإدارة وفريق قبلنا التحدي الصعب في مواجهة فريق قوي مثل الكرامة، ولدى الفريق الرغبة القوية لاثبات وجوده».

وشدد بوعلاي على أن لقاء اليوم خروج مغلوب وستحدده اقدام اللاعبين داخل المستطيل الأخضر، ويجب اللعب بالأسلوب الجماعي وتفادي الأخطاء والتركيز وعدم التوتر وتجنب الاحتكاك بالحكام، وان الثقة كبيرة في كفاءة المدرب الوطني عزيز أمين.

ودعا بوعلاي جميع الجماهير البحرينية وروابط المشجعين للوقوف ومساندة فريق البسيتين الذي يعتبر ممثل الوطن ولا يمثل نفسه فقط في لقاء اليوم، ومن الظلم الا يحظى الفريق بالدعم الجماهيري القوي وهو يلعب وسط أرضه في مباراة خارجية مهمة، مشيرا إلى أن ناديه قام بتحركات واتصالات مع المؤسسة العامة وعدد من الأندية الوطنية للتنسيق معها من اجل تحفيز جماهيرها على الحضور لمساندة الفريق اليوم.


أكد أنه يسعى للتأهل عبر بوابة البسيتين

قويض: المباراة متساوية بين الطرفين والبسيتين جيد

أوضح مدرب فريق الكرامة السوري محمد قويض أن مباراة اليوم ستكون متساوية بين الطرفين وسيسعى فريقه للفوز على البسيتين والتأهل للدور المقبل على رغم أن فريق البسيتين يعتبر من أبرز الاندية الآسيوية والتي قدمت مستوى جيدا خلال مبارياته الماضية وتصدر مجموعته، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس في قاعة المؤتمرات باستاد البحرين الوطني.

وقدم قويض شكره الجزيل لإدارة البسيتين على حسن الاستضافة التي لاقاها فريقه عند قدومه لأرض الوطن، وكان في استقباله رئيس نادي البسيتين يحيى المجدمي.

وأكد قويض أن فريقه سيسعى للفوز اليوم على رغم أن المباراة ستكون من مباراة واحدة وليس من ذهاب وإياب والتأهل للدور المقبل عبر بوابة البسيتين.

وقال قويض: «البسيتين سيلعب المباراة على أرضه وبين جماهيره وهذا سيعطيه الدافع القوي للظهور بصورة جيدة، وفريق البسيتين قدم مستوى جيدا خلال المباريات الماضية في البطولة الآسيوية واستطاع أن يتصدر مجموعته».

وبين قويض أنه على دراية تامة بفريق البسيتين على رغم أنه يشارك في البطولة الآسيوية لأول مرة في تاريخه إلا أنه يمتلك المعلومات الكافية عن الفريق بعد مشاهدته يلعب مباريات كأس الاتحاد الآسيوي اكثر من مرة، إلى جانب ذلك أكد قويض أنه لم يكن يتصور بأن يظهر البسيتين بهذا المستوى وتفاجأ بمستواه الجيد خلال البطولة.

وأوضح أن البسيتين يمتلك لاعبين جيدين أمثال المحترف روبرت الذي يمتلك حاسة تهديفية عالية والمحترفين الآخرين ألكسندر وربيع العفوي اللذين يعتبران من أبرز اللاعبين في البسيتين إلى جانب المدافعين باسل سلطان ومحمد بشير.

وقال: «المباراة لا تقبل القسمة على اثنين ولابد أن يخرج احد الفريقين فائزا كوننا سنلعب مباراة واحدة فقط وليس من ذهاب وإياب وأتمنى أن يكون الفوز حليفنا».

وأضاف «الأمور الفنية متقاربة بين الفريقين والفريق الذي سيستغل الفرص سيخرج فائزا وأتمنى الفوز في المباراة والوصول الى الدور المقبل والأهم من ذلك أتمنى أن يكون الفائز بالبطولة فريق عربي».

وأوضح قويض أن فريقه يمتلك خبرة كافية في اللعب الآسيوي بعكس فريق البسيتين ولكن ربما لا يحسم أهل الخبرة المباراة كون البسيتين يمتلك لاعبين جيدين ويمتلك اللعب الجماعي.

وبين أن فريقه كان سيأتي من الهند مباشرة للبحرين لإجراء معسكر قبل مواجهة البسيتين ولكن مشت الرياح بما لا نشتهيه بسبب بعض الامور الخارجة عن إرادتنا وبهذا الشكل أصاب الفريق إرهاق كبير بسبب السفر لدول بعيدة، وأكد أنه كان من الاجدر أن تكون الفترة بين مباراة الفريق الهندي ومباراة البسيتين أكثر من أسبوع لإراحة اللاعبين أفضل من أن تكون أسبوعا واحدا فقط والمدة لا تكفي لإراحة اللاعبين، وطالب قويض الاتحاد الآسيوي أن يعيد النظر بهذا الأمر.

وواصل حديثه بالقول: «نادي الكرامة مر بظروف صعبة قبل البطولة الآسيوية والحمد لله تغلبنا على هذه الظروف ووصلنا للدور الثاني وبإذن الله سنسعى اليوم لحسم المواجهة لصالحنا والوصول للدور المقبل عبر بوابة البسيتين».

وختم قويض حديثه في المؤتمر الصحافي بالقول: «أعول كثيرا على البطولات المحلية أكثر من الآسيوية وأمامنا مباراة مهمة أمام الاتحاد لحسم بطولة الدوري المحلي، وأنا أعول كثيرا للاحتفاظ باللقب للعام الرابع على التوالي والفوز على البسيتين اليوم سيعطينا الدافع القوي قبل مواجهة الاتحاد السوري لحسم لقب دوري سورية».


حرم: جاهزون ولا نخشى هجوم الكرامة

أكد حارس مرمى البسيتين حسين حرم جاهزية فريقه فنيا ومعنويا للقاء الكرامة، وان الفوز طموح الفريق اليوم على رغم قوة فريق الكرامة.

وقال حرم: «لدينا الثقة في إمكانات لاعبي فريقنا ولا نشعر برهبة من لقاء اليوم، وأنا كحارس واثق من نفسي وأعمل حسابا لكل مهاجم وفريق أقابله، وأتمنى أن أوفق في المحافظة على شباك فريقي اليوم.

العدد 2454 - الإثنين 25 مايو 2009م الموافق 30 جمادى الأولى 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً