العدد 2498 - الأربعاء 08 يوليو 2009م الموافق 15 رجب 1430هـ

«كريدي مكس» تطلق حملة البطاقات الترويجية للصيف

أعلنت الشركة الرائدة في البطاقات الائتمانية في البحرين «كريدي مكس» عن حملة البطاقات الترويجية للصيف الجاري. وتهدف هذه الحملة إلى توفير خصومات وعروض مذهلة، وتوفر فرص فوز الزبائن بجوائز عديدة، سواء كان الزبون داخل مملكة البحرين أو خارجها، من خلال تزويده بفرص تحمل في طياتها الكثير من العروض المميزة.

وفي توضيح لتفاصيل العرض، قال رئيس تطوير الأعمال في «كريدي مكس» نادر الصوفي إن «هدفنا في كريدي مكس دائما هو توفير سبل الراحة لزبائننا الكرام خلال عطلة الصيف»، مضيفا: «أردنا أن نقدم كل تلك العروض لزبائننا لكي يشعروا بالتميز والفخر، لكونهم زبائن كريدي مكس».

وأشار إلى أن «لحاملي بطاقات كريدي مكس مزايا إضافية عند السفر إلى خارج مملكة البحرين، ففي كل مرة يستخدم فيها العميل بطاقة كريدي مكس، تتضاعف فرص الفوز مع عروض Swipe ‘n’ Win، أكبر عروض البطاقات الائتمانية في البحرين، التي يربح فيها الزبائن سيارة واحدة كل شهر، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى في نهاية السنة»، مبينا أن «من العروض القيمة خصومات رائعة على تذاكر طيران الإمارات وعطلات طيران الإمارات، والعرض المضاعف الذي يشمل ليالي مجانية بفنادق هيلتون لحاملي بطاقات كريدي مكس فيزا فقط، بالإضافة إلى أن الزبون سيستفيد من الحصول على خصم على الفاتورة النهائية عند الدفع مستخدما بطاقته».

ووفرت الشركة باقات تأمين مختلفة لزبائنها، فعند شراء تذاكر السفر باستخدام بطاقات «كريدي مكس» يحصل المشتري على تأمين مجاني ضد حوادث السفر، بالإضافة إلى حماية مشترياته وحماية بطاقته.

ومن العروض القيمة لمن سيقضي عطلته في البحرين، توفير كبير على تذاكر «جنة دلمون المفقودة»، وخصومات على «بطاقة منتزه عذاري»، بالإضافة إلى فرص الفوز لدى «أسواق بابا سنز»، و «ميجا مارت»، و «بيبي مارت» عند التسوق خلال الصيف.

العدد 2498 - الأربعاء 08 يوليو 2009م الموافق 15 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً