العدد 1304 - السبت 01 أبريل 2006م الموافق 02 ربيع الاول 1427هـ

«اليوم» مثول متهمي «الديه» أمام القضاء

يمثل اليوم (الأحد) 7 معتقلين من متهمي حوادث منطقة الديه أمام المحكمة الصغرى الجنائية الرابعة في آخر جلسة خصصت للمرافعة الختامية، وذلك تمهيداً للنطق بالحكم في القضية، إذ من المتوقع أن يحدد القاضي موعداً لجلسة قضائية مقبلة للنطق بالحكم في القضية، وذلك بعد الإطلاع على أوراق الدعوى والاستماع إلى الشهود.

وأرجأ قاضي المحكمة الصغرى الجنائية الرابعة خالد المدفع النظر في قضية المعتقلين المتهمين في حوادث شغب منطقة «الديه» حتى تاريخ اليوم للمرافعة الختامية مع استمرار حبس المتهمين جميعاً، بعد أن استمعت هيئة المحكمة في جلسة سابقة إلى 7 من شهود النفي في ظل غياب أحد المتهمين.

على صعيد آخر، أجلت المحكمة الكبرى المدنية الأولى أمس (السبت) قضية النادي البحري إلى تاريخ 28 من شهر مايو/أيار المقبل، وذلك بناء على طلب وكيل المدعيين للرد على مذكرة المدعى عليهما.


مرافعة ختامية لمتهمي «الديه» اليوم

المنامة - عادل الشيخ

يمثل اليوم الأحد 7 معتقلين من متهمي حوادث منطقة الديه أمام المحكمة الصغرى الجنائية الرابعة في آخر جلسة خصصت للمرافعة الختامية، وذلك تمهيدا للنطق بالحكم في القضية، إذ يتوقع أن يحدد القاضي موعداً لجلسة قضائية مقبلة للنطق بالحكم في القضية، وذلك بعد الاطلاع على أوراق الدعوى والاستماع إلى الشهود. وأرجأ قاضي المحكمة الصغرى الجنائية الرابعة خالد المدفع النظر في قضية 7 معتقلين متهمين في حوادث «الديه» حتى تاريخ اليوم للمرافعة الختامية مع استمرار حبس المتهمين جميعا، بعد أن استمعت هيئة المحكمة في جلسة سابقة إلى 7 من شهود النفي في ظل غياب أحد المتهمين السبعة.

يذكر أن النيابة العامة تقدم 7 متهمين في حوادث أعمال شغب تعرضت لها منطقة الديه سابقاً، إلى المحكمة الصغرى الجنائية الرابعة بتهمة التجمهر والقيام بأعمال شغب وتخريب كان من بينها حرق إطارات وحاويات نفايات في منطقة «الديه» والمناطق المجاورة لها، بالإضافة إلى خروج مسيرات آنذاك احتجاجاً على اعتقال معتقلي المطار الذين كانوا متجمهرين بمطار البحرين الدولي بغرض إطلاق سراح عالم الدين الشيخ محمد سند الذي كان قادماً من جمهورية إيران الإسلامية.


... وإرجاء قضية «النادي البحري» إلى 28 مايو

أجلت المحكمة الكبرى المدنية الأولى يوم أمس السبت قضية النادي البحري إلى 28 من شهر مايو/ آيار المقبل، وذلك لطلب وكيل المدعيين التأجيل للرد على مذكرة المدعى عليهما.

وقدم وكيل المدعيين والمدعى عليهما مذكرات دفاعية إلى القضاء، إذ قدم وكلاء المدعية شركة ميامن للتطوير والاستثمار العقاري المحدودة والمدعي عبدالرحمن حسن الحسيني مذكرة تتمثل في مرافعة ضد المدعى عليهما الهيئة العامة للتأمينات والتقاعد وشركة النادي البحري

العدد 1304 - السبت 01 أبريل 2006م الموافق 02 ربيع الاول 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً