العدد 1304 - السبت 01 أبريل 2006م الموافق 02 ربيع الاول 1427هـ

رئيس الوزراء يعزي أسر الضحايا البريطانيين

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة، تطلع مملكة البحرين إلى مزيد من التعاون مع المملكة المتحدة. وأعرب سموه عن صادق تعازيه ومواساته لأسر الضحايا البريطانيين في السفينة المنكوبة، معرباً عن أسفه لهذا المصاب الجلل بوفاة الكثير من الضحايا في حادث غرق السفينة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه صباح أمس وزير الدولة البريطاني لشئون الشرق الأوسط، كيم هوليز، بمناسبة زيارته البلاد.

وقدم الوزير البريطاني لسموه تعازي ومواساة جلالة ملكة المملكة المتحدة والحكومة والشعب البريطاني في ضحايا حادث غرق السفينة السياحية المنكوبة.

وأشاد رئيس الوزراء بعمق العلاقات الوطيدة التي تربط مملكة البحرين والمملكة المتحدة. ووصف العلاقات بأنها وصلت إلى المستوى الذي يطمح اليه البلدان الصديقان في مختلف المجالات.

كما تم خلال المقابلة استعراض عدد من القضايا موضع الاهتمام المشترك وخصوصا القضية الفلسطينية والشأن العراقي وآخر التطورات الراهنة في المنطقة.

من جانبه، أعرب الوزير البريطاني عن شكره وتقديره لرئيس الوزراء على الجهود الطيبة التي بذلتها مملكة البحرين في حادث غرق السفينة السياحية، مشيداً بدور مختلف الاجهزة المختصة بعملية انقاذ الناجين واسعاف المصابين، مؤكدا حرص المملكة المتحدة على تنمية علاقات الصداقة والتعاون مع مملكة البحرين، منوها بما وصلت اليه العلاقات البحرينية البريطانية من تطور ونماء على الاصعدة كافة، كما اشاد بدور مملكة البحرين الرائد المميز في خدمة القضايا العربية والدولية وجهودها في المحافل الدولية

العدد 1304 - السبت 01 أبريل 2006م الموافق 02 ربيع الاول 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً