العدد 1305 - الأحد 02 أبريل 2006م الموافق 03 ربيع الاول 1427هـ

«التقاعد» تستطلع رأي المشتركين في «الخدمة» آلياً

المنامة - محرر الشئون المحلية 

02 أبريل 2006

قالت القائمة بأعمال مدير إدارة علاقات المشتركين في الهيئة العامة لصندوق التقاعد أحلام رجب: «ان الهيئة العامة لصندوق التقاعد تعتزم خلال الأشهر القليلة المقبلة إدخال برنامج استطلاع رأي آلي من خلال مركز الاتصالات لتباين مستوى رضا المستثمرين عن الخدمة المعلوماتية والمعاملاتية الخاصة بشئونهم القاعدية».

وأضافت رجب أنه «من خلال الخدمة سيتم إعداد تقرير شهري عن مستوى رضا المتصلين هاتفياً»، مشيرة إلى أن الهيئة قامت بتدريب وتأهيل الموظفين على الأنظمة الموجودة وطريقة التحدث مع المشتركين ومساعدتهم.

وأوضحت رجب أن مركز الاتصالات بقسم خدمات المراجعين بالهيئة العامة لصندوق التقاعد تلقى خلال الفترة من شهر يوليو/ تموز الماضي حتى ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي عدد 8783 اتصالاً هاتفياً من قبل موظفين ومتقاعدين مدنيين وعسكريين تراوحت أسئلتهم ما بين الاستفسار عن أنظمة التقاعد والمعاملات وإبداء بعض الملاحظات. وأوضحت رجب أن الاحصاءات بينت أن نسبة 95 في المئة من المتصلين بالمركز كان الغرض من اتصالاتهم الاستفسار عن معاملاتهم الخاصة بنظام قروض التقاعد وشراء وضم الخدمة السابقة ونقل واستبدال الخدمة في الوقت الذي توضح فيه المؤشرات مدى إقبال موظفي الحكومة على الاستفادة من مميزات الأنظمة القاعدية.

وبينت رجب أن إقبال موظفي الحكومة على الاستفادة من الأنظمة القاعدية يأتي نتيجة تأثير هذه المميزات على واقعهم المعيشي خصوصاً فيما يتعلق بنظام قروض التقاعد، مؤكدة أن مركز الاتصالات يأمل في تعزيز وتطوير مستوى خدماته الاتصالية في سبيل تقديم الدعم المعلوماتي والإرشادي المطلوب لأصحاب المعاملات التقاعدية.

يذكر أن الهيئة العامة لصندوق التقاعد تعتزم الانضمام إلى مجموعة من الوزارات، فيما ستقوم به من تزويد الهيئة ببرنامج استطلاع آراء المشتركين فيها

العدد 1305 - الأحد 02 أبريل 2006م الموافق 03 ربيع الاول 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً