العدد 3170 - الخميس 12 مايو 2011م الموافق 09 جمادى الآخرة 1432هـ

«الوحدة الوطنية» يفتتح سوقاً للخضار والأسماك غداً

يضم 30 محلاً يعمل فيها بحرينيون من أهالي مدينة حمد

تستعد اللجنة الأهلية التابعة لتجمع الوحدة الوطنية إلى افتتاح سوق للفواكه والخضار والأسماك والطيور، ومن المزمع أن تفتتح السوق رسمياً صباح يوم غد السبت (14 مايو/ أيار لعام 2011) في دوار 17 بمدينة حمد بالقرب من مركز كانو الصحي.

وفي ذلك، قال المسئول الإعلامي للجنة جمال داود خلال حديثه لـ «الوسط» يوم أمس الخميس (12 مايو/ أيار لعام 2011) إن المشروع جاء بناءً على طلب أهالي مدينة حمد نظراً لعدم وجود شبيه له في المنطقة وحاجة الأهالي لمثل هذه الخدمات.

وأوضح أن «السوق مفتوحة للجميع وليس للمنتسبين لتجمع الوحدة فحسب وستخدم جميع أهالي مدينة حمد بلا استثناء، فضلاً عن الراغبين من جميع مناطق البحرين ولا علاقة له بالسياسة إنما هو عمل خدماتي بحت». وأضاف أن «المشروع يضم 30 محلا متنوعاً لبيع الخضار الفواكه والأسماك والطيور ومن المزمع أن يتم طرح خدمات أخرى في المستقبل بناءً على طلب الأهالي»، مشيراً إلى أن «العاملين فيه مواطنون بحرينيون من أهالي مدينة حمد».

وأضاف أن «هناك كثيراً من المشاريع طرحت وطبقت في مدينة حمد سابقاً بناءً على رغبة وحاجة الأهالي لها، في الوقت الذي أكدوا فيه وجود تنسيق مع الجهات المختصة في السلطة التنفيذية عن المشروع».

ورأى في هذا المشروع خطوة كبيرة للأمام لخدمة الأهالي من جهة وخدمة الوطن وأبنائه جميعا بلا استثناء من جهة أخرى ما يؤكد اللحمة الوطنية واستمرار الحياة، لافتاً إلى أن المشروع يسعى إلى تحقيق مفهوم كبير بأن مجتمع مدينة حمد هو مجتمع واحد وكذلك هي البحرين في جميع مناطقها.

وقال: «لن يكون هناك تمييز والسوق مفتوحة للجميع من الصباح إلى المساء خدمة للجميع». يشار إلى أن تجمع الوحدة الوطنية دخل لاعباً سياسياً مهماً في الحراك السياسي البحريني في أعقاب الأحداث التي شهدتها مملكة البحرين منذ الرابع عشر من فبراير/ شباط 2011

العدد 3170 - الخميس 12 مايو 2011م الموافق 09 جمادى الآخرة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً