العدد 3174 - الإثنين 16 مايو 2011م الموافق 13 جمادى الآخرة 1432هـ

محمد بن مبارك يكرم 13 جهة فائزة بجائزة التميز للحكومة الإلكترونية

كرم نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس اللجنة العليا لتقنية المعلومات والاتصالات، سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، 13 جهة وفرداً، فازوا بجائزة التميز للحكومة الإلكترونية، وذلك خلال افتتاح منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية، مساء أمس الاثنين، والذي تستمر أعماله حتى يوم غد الأربعاء (18 مايو/ أيار 2011).

وفي قسم القطاع الحكومي، حصلت وزارة الصحة على جائزة أفضل محتوى إلكتروني، فيما حصلت وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني على جائزة التطور الإلكتروني.

وفاز جهاز المساحة والتسجيل العقاري بجائزة أفضل خدمة إلكترونية، عن خدمة شراء خرائط جهاز المساحة والتسجيل العقاري، فيما حصدت وزارة الأشغال جائزة أفضل مشروع إلكتروني، عن نظام معلومات الحوادث المرورية.

وفي قسم القطاع المشترك، فازت مجموعة المؤيد بجائزة أفضل مزود للحلول التقنية، ومصرف البحرين المركزي بجائزة الاقتصاد الإلكتروني، فيما نال معهد الإدارة العامة جائزة التعليم الإلكتروني. كما حصدت جمعية البحرين لسرطان الثدي جائزة مؤسسات المجتمع المدني، عن مشروع «ثنك بنك». (Think Pink)

أما في قسم الأفراد، فقد حصل كل من: محمد خالد القدومي، خليفة أحمد خليفة وعثمان عادل الخان، على جائزة أفضل مقترح إلكتروني، إذ فاز القدومي عن مقترح مشروع جامعة إلكترونية للطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، وخليفة عن مشروع الحوسبة السحابية، فيما فاز الخان عن مشروع موقع الفرص التطوعية.

كما فاز عبدالواحد محمد فقيه بجائزة المواطن الإلكتروني، من خلال أكبر مجموع من المدفوعات التي تمت من خلال بوابة الحكومة الإلكترونية، فيما حصد عبداللطيف شيخ عبدالله عبداللطيف، جائزة المواطن الإلكتروني، عن أكبر عدد من المعاملات التي أنجزت من خلال بوابة الحكومة الإلكترونية

العدد 3174 - الإثنين 16 مايو 2011م الموافق 13 جمادى الآخرة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً