العدد 3187 - الأحد 29 مايو 2011م الموافق 26 جمادى الآخرة 1432هـ

«بي إم آي بنك» يؤجل سداد الأقساط لثلاثة أشهر

أعلن «بي إم آي بنك»، المؤسسة البحرينية للأعمال المصرفية الشخصية والتجارية، أمس الأحد (29 مايو/أيار 2011) تأجيل سداد الأقساط لمدة ثلاثة أشهر بالنسبة إلى زبائن قروض «سلف» (القروض الشخصية وقروض السيارات)، من دون مقابل. ويبدأ هذا النظام الذي تم إعلانه والمتاح لكل من الزبائن القدامى والجدد من أول يونيو/حزيران 2011 إلى 31 أغسطس/آب المقبل.

وقال الرئيس التنفيذي للبنك، جمال الهزيم: «يعتبر فهم متطلبات زبائننا محور أسلوبنا في تقديم خدمة أفضل للزبائن. وبالنظر إلى التطورات في الآونة الأخيرة فإننا ندرك حقيقة أن بعض زبائننا يمكن أن يواجهوا صعوبات في الوفاء بالتزاماتهم المالية الشخصية. وبصفتنا بنكاً محلياً مسئولاً فإننا نعتقد أن مسئوليتنا تتمثل في القيام بدور فعال في مساعدة زبائننا الأوفياء الذي يولونا الكثير من ثقتهم من أجل إدارة أمورهم المالية». وأضاف الهزيم «هذا التأجيل المجاني لتسديد مبالغ الأقساط المستحقة في إطار منتجات قروض (سلف) الشخصية وقروض السيارات لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر يؤكد التزامنا نحو زبائننا وينبع من قناعتنا التي تعتبر لب ما نقوم به من أنشطة وعمليات. ومع قدوم العطلات الصيفية وسيليها شهر رمضان المبارك في أغسطس فإننا نأمل أن نخفف الأعباء عن كاهل زبائننا وعائلاتهم. على الزبائن الذين يرغبون في الاستفادة من هذه الفرصة التوجه إلى أي من فروعنا ومعهم البطاقة السكانية/جواز السفر الأصلي وتعبئة استمارة لطلب تأجل أقساط القروض».

كما أعلن البنك أن الزبائن الذين يتقدمون بطلبات للحصول على قرض شخصي «سلف» جديد أو يرغبون في زيادة قيمة قروضهم الحالية حتى يوم 31 أغسطس سيدخلون في السحب للفوز باسترداد أقساط عام واحد مجاناً، بالإضافة إلى الاستفادة من سعر الفائدة المخفض البالغ 6.5 في المئة سنوياً

العدد 3187 - الأحد 29 مايو 2011م الموافق 26 جمادى الآخرة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً