العدد 3226 - الخميس 07 يوليو 2011م الموافق 05 شعبان 1432هـ

انطلاق البطولة الوطنية لرفع الأثقال غداً

أم الحصم - اتحاد رفع الأثقال 

07 يوليو 2011

تنطلق يوم غد (السبت) يوليو/ تموز الجاري بطولة الأندية الوطنية الأولى لرفع الأثقال في الساعة 5:00 مساءً على صالة نادي النصر الثقافي والرياضي، والتي ينظمها الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية، بالتعاون مع نادي النصر الثقافي والرياضي، وتأتي هذه البطولة ضمن حرص إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة على تفعيل مختلف أنشطة وبرامج رفع الأثقال وبناء الأجسام، والتأكيد على الدور الفعال للأندية الوطنية في نهضة وتطوير هاتين اللعبتين.

ويشارك في هذه البطولة التي تقام لأول مرة بعد توقف المشاركة في عدد من البطولات المحلية لرفع الأثقال، عدد من الأندية الوطنية وهي: نادي الدير، نادي النجمة، نادي النصر، نادي الأهلي، وذلك ضمن برنامج اكتشاف المواهب الذي انطلق منذ يوليو/ تموز للعام الماضي، وذلك بهدف تعويد اللاعبين على أجواء المنافسات في المشاركات المحلية والإقليمية والدولية.

ومن خلال منافسات هذه البطولة سيتم اختيار اللاعبين الذين سيمثلون منتخب البحرين لرفع الأثقال المشارك في بطولة آسيا للناشئين التي ستقام في تايلند خلال شهر سبتمبر/ أيلول 2011 وتعقبها بطولة العرب للناشئين والشباب في مدينة الدار البيضاء بالمغرب من نفس الشهر.

وينوه الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية لعشاق هذه اللعبة والجمهور الكريم بأن الدعوة عامة، كما أن هناك جوائز سيتم السحب عليها في هذه البطولة

العدد 3226 - الخميس 07 يوليو 2011م الموافق 05 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً