العدد 3226 - الخميس 07 يوليو 2011م الموافق 05 شعبان 1432هـ

مكلارين: معاناتي في فالنسيا مجرد عثرة

قال جوناثان نيل المدير العام لفريق مكلارين أمس الأول (الأربعاء) إن الأداء السيئ للفريق في سباق جائزة فالنسيا الكبرى ضمن بطولة العالم لفورمولا 1 للسيارات ليس سوى عثرة وإن السباق المقبل في بريطانيا ينتظر أن يشهد عودة سائقيه البريطانيين لويس هاميلتون وجنسون باتون لسرعتهما. وقال نيل للصحافيين عبر الهاتف حين سئل عن أداء الفريق في سباق جائزة أوروبا الكبرى في 26 يونيو/ حزيران الماضي «كان أداؤنا أقل من المعتاد في فالنسيا. لم يكن عمل السيارتين مثاليا. لا أعتقد أننا أدينا بكامل قوتنا هناك. وبالتالي اعتقده عثرة بكل تأكيد».

وأضاف «نفهم الأسباب ولقد فعلنا أشياء لتصحيحها».

وأنهى هاميلتون وباتون وقد سبق لكل منهما الفوز ببطولة العالم السباق في فالنسيا في المركزين الرابع والسادس على الترتيب بينما حقق سائق رد بول الألماني سيبستيان فيتل الفوز من دون معاناة وهو الانتصار السادس له في ثمانية سباقات حتى الآن.

ويحتل باتون الذي لم يحقق أي مركز بين الثلاثة الأوائل في سباق بريطانيا المركز الثاني في الترتيب العام للسائقين بفارق 77 نقطة وراء فيتل حامل اللقب العالمي.

ولم يصرح نيل بالأسباب التي وقفت وراء معاناة مكلارين في اسبانيا لكنه أشار إلى كون فالنسيا حلبة شوارع على العكس تماما من الطبيعة السريعة لحلبة سيلفرستون التي تستضيف سباق بريطانيا والتي توقع أن يتحسن أداء فريقه فيها

العدد 3226 - الخميس 07 يوليو 2011م الموافق 05 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً