العدد 3247 - الخميس 28 يوليو 2011م الموافق 27 شعبان 1432هـ

تخريج الدفعة التاسعة من الشرطة المستجدين

أقيم مساء يوم أمس الخميس (28 يوليو/ تموز 2011)، حفل تخريج الدفعة التاسعة من الشرطة المستجدين، وذلك بالأكاديمية الملكية للشرطة، تحت رئيس الأمن العام رعاية اللواء طارق مبارك بن دينة.

وقد بدأت فعاليات الاحتفال بعد تلاوة آيات من الذكر الحكيم، بتقديم الخريجين استعراضاً عسكرياً اشتمل على أداء للحركات العسكرية مجسدين مستوى التدريب الذي تلقوه وما وصلوا إليه من جاهزية واستعداد للقيام بالواجبات الموكلة لهم مستقبلاً.

بعد ذلك، ألقى آمر معهد تدريب الشرطة كلمة توجه فيها بالشكر لدعم وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة ورئيس الأمن العام المستمر لأبنائهما الخريجين وحرصهما على توفير الاحتياجات التدريبية والتعليمية التي من شأنها رفع مستوى الكادر الأمني في مملكة البحرين، كما هنأ الخريجين بهذه المناسبة، طالباً منهم بذل قصارى جهدهم لخدمة الوطن والسهر على أمنه واستقراره.

بعد ذلك أدى الخريجون القسم العسكري. وفي ختام الحفل، قام رئيس الأمن العام بتوزيع الشهادات على الخريجين المتفوقين، مذكراً إياهم بما ينتظرهم من واجبات عند انضمامهم إلى زملائهم في أجهزة الأمن، مؤكداً ضرورة العمل بكفاءة وإخلاص مع احترام حقوق الإنسان.

وأشار إلى أنهم يقفون الآن على أعتاب مرحلة جديدة في حياتهم حيث يغادرون قاعات الدرس وميادين التدريب إلى الميدان والتعامل مع الناس في واقع الحياة وتلك مسئولية تتطلب حسن التقدير في الحرص على الحفاظ على كرامة الإنسان وفرض النظام وتطبيق القانون، مهنئاً الخريجين وأهاليهم بهذه المناسبة.

وأشاد رئيس الأمن العام، في الحفل الذي حضره التخريج ضباط وزارة الداخلية، بدور الأكاديمية الملكية للشرطة في الإعداد لخريجيها من الشرطة المستجدين، وما تبذله من جهد في تطوير البرامج التعليمية والتدريبية، واستخدام النظم الحديثة في إعداد القوى البشرية المدربة وفق أعلى معايير الجودة

العدد 3247 - الخميس 28 يوليو 2011م الموافق 27 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً