العدد 3247 - الخميس 28 يوليو 2011م الموافق 27 شعبان 1432هـ

محمد بن مبارك يطلع على مشاريع وزارة الثقافة

اطلع نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، لدى لقائه بمكتب سموه بقصر القضيبية، وزيرة الثقافة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة، على عدد من المشاريع التي تنفذها وزارة الثقافة في قطاعات الثقافة والتراث، وفي مقدمتها مشروع المسرح الوطني وطريق اللؤلؤ وغيرهما من المشاريع التي تؤرخ لتاريخ البحرين وثقافة وتراث شعبها على مر العصور، والتي تأتي تزامناً مع اختيار المنامة عاصمة للثقافة العربية للعام 2012.

وأعرب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء عن شكره وتقديره للجهود التي تقوم بها الشيخة مي بنت محمد آل خليفة، والمشاريع التي تنفذها وزارة الثقافة في قطاعات الثقافة والتراث المختلفة، وتساهم في تعزيز المكانة التاريخية والحضارية والتراثية لمملكة البحرين.

من جانبها عبرت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة عن شكرها وتقديرها لسمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة لما يقدمه من تشجيع ودعم لبرامج ومشاريع وزارة الثقافة، مؤكدة اعتزازها بما تحققه مملكة البحرين من إنجازات تعزز مكانتها في مجالات الثقافة والتراث.


... ويؤكد أهمية مرئيات الحوار المتوافق عليها

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، لدى لقائه بمكتب سموه بقصر القضيبية، رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح، بمناسبة اختتام أعمال حوار التوافق الوطني، أهمية المرئيات التي تم التوافق عليها.

وأعرب نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس الشورى عن تقديرهما لجهود المشاركين والثقة والتفاؤل في أن تؤدي هذه المرئيات لما فيه خير الوطن وصالح المواطنين كافة

العدد 3247 - الخميس 28 يوليو 2011م الموافق 27 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً