العدد 3247 - الخميس 28 يوليو 2011م الموافق 27 شعبان 1432هـ

فواز بن محمد يرحب بإطلاق «رسالة البحرين قلب واحد»

رحب رئيس هيئة شئون الاعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة بإطلاق ملتقى الإعلاميين الشباب العرب مبادرة «»رسالة البحرين، البحرين قلب واحد»» والتي تهدف الى التماسك والالتفاف حول الراية الواحدة وحماية الوطن وتعزيز الألفة والتضامن والحوار والتفاعل بين أبناء الشعب البحريني والمساهمة برفع وعي الشباب في مواجهة التحديات.

جاء ذلك خلال استقباله، بحضور مستشار جلالة الملك لشئون الاعلام نبيل يعقوب الحمر، وفد ملتقى الإعلاميين الشباب العرب الذي يقوم حاليا بزيارة للبحرين برئاسة أمين عام ملتقى الاعلاميين الشباب العرب هيثم يوسف.

وأشاد رئيس هيئة شئون الإعلام بدعوة الملتقى لكل الإعلاميين العرب للوقوف على حقيقة ما جرى في مملكة البحرين في الفترة الماضية وإحقاق المهنية في نقلهم للحقائق كما هي من أرض الواقع, بعيدا عن تأثيرات الأيدي الخفية.

وأكد حرص الهيئة على كشف الحقائق كافة امام الرأي العام الدولي والعربي بكل شفافية ومهنية وحيادية لاسيما وان أبواب مملكة البحرين ومسئوليها مفتوحة أمام جميع وسائل الإعلام انطلاقا من مبدأ الحرية والشفافية التي تنتهجها المملكة في ظل العهد الزاهر لعاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

كما اثنى على ملتقى الاعلاميين الشباب العرب ودوره الايجابي في ابراز القضايا والتحديات التي يواجهها الشباب في الدول العربية وايجاد الحلول الناجعة لها, من خلال الآلية الفعالة التي يعمل بها هذا الملتقى للتعارف والتقارب والتعايش والتواصل بين الشباب في الوطن العربي.

وأكد استعداد هيئة شئون الاعلام لتقديم كافة اوجه الدعم والتسهيلات للوفد من اجل تفعيل التقارب والتعاون بين الشباب في جميع اقطار الدول العربية

العدد 3247 - الخميس 28 يوليو 2011م الموافق 27 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:44 ص

      قلب واحد وخطاب واحد متزن

      نتمنى ان تكون مملكتنا الحبيبة قلبا واحدا وان يتم كبح جماح وسائل الاعلام المتنوعة عن تقسيم البحرين الى قلبين

اقرأ ايضاً