العدد 3247 - الخميس 28 يوليو 2011م الموافق 27 شعبان 1432هـ

«بتلكو» تدعم رائدات الأعمال بمعرض غاليريا 2011

أعلنت بتلكو، شركة الاتصالات المتخصصة في البحرين، دعمها لمعرض غاليريا 2011، الذي سيقام تحت رعاية وزيرة حقوق الإنسان والتنمية الاجتماعية فاطمة محمد البلوشي، وذلك بمركز المؤتمرات - فندق الخليج في الفترة من 5 إلى 6 أغسطس/ آب 2011.

ويوفر الحدث السنوي، الذي تنظمه شركة Pro-Vision Events Bahrain ، عرضاً مهنيّاً وعصريّاً لرائدات الأعمال البحرينيات والمؤسسات التجارية التي تم تأسيسها حديثاً ضمن فئات الموضة، التصميم، الإكسسوارات، الطعام والمنتجات ذات العلاقة.

وشهد معرض غاليريا رمضان 2010، الذي حقق نجاحاً باهراً، مشاركة قرابة 70 من السيدات البحرينيات اللاتي قدمن منتجاتهن وحضر المعرض أكثر من 1500 من السيدات. وفي هذا العام، يطمح المعرض إلى استقطاب المزيد من خلال عرضه الكثير من المنتجات تأسيساً على النجاح الذي حققه المعرض في العام الماضي.

وقال مدير عام العلاقات الصحافية بمجموعة بتلكو إن برنامج الشركة للمسئولية الاجتماعية يطمح إلى أن يصل إلى كل أفراد المجتمع من جميع الفئات العمرية.

وأضاف «نحن سعداء بأن يرفق اسمنا بهذا الحدث، لأنه يركز بشكل أساسي على سيدات المجتمع بهدف تعزيز مواهبهن ومساعدتهن على الوصول إلى شريحة جماهيرية أكبر لإبراز إبداعاتهن».

وقد عبر المدير التنفيذي لمؤسسة Pro-Vision Events Bahrain عبدالله تقي، عن شكره وتقديره لشركة بتلكو لدعمها الكبير للمعرض.

وقال: «لا تقدر رعاية بتلكو بثمن ومن المؤكد أنها ستقدم دعماً مطلوباً للترويج للمنتجات البحرينية ومساندة رائدات الأعمال البحرينيات الطموحات».

وأضاف تقي «ضمن مسئولية Pro-Vision الاجتماعية، نقوم أيضاً بدعم جمعية البحرين لملازمة داون من خلال هذا الحدث».

يشار إلى أن بتلكو ستقوم أيضاً بعرض تشكيلة من منتجاتها وخدماتها خلال هذا المعرض، بما في ذلك أحدث عروضها الترويجية التي تم تقديمها ضمن حملتها بمناسبة الذكرى الـ 30 لتأسيسها

العدد 3247 - الخميس 28 يوليو 2011م الموافق 27 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً