العدد 3247 - الخميس 28 يوليو 2011م الموافق 27 شعبان 1432هـ

«زين البحرين» تمنح زبائنها الأجانب خدمة الاتصال مع أسرهم

قامت شركة «زين البحرين» بإيجاد ثلاث طرق لزبائنها الأجانب لبقائهم على اتصال مع ذويهم وهم في مملكة البحرين، من خلال خدمة الأخبار عبر الرسائل النصية القصيرة SMS، والتي تقدم الأخبار العاجلة من مصر، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الأغاني الهندية المشهورة التي يمكن تحميلها على الهواتف النقالة والتي تمكن العملاء من الاستماع إلى مجموعة من رنات وصل الجديدة.

وفي إطار حرصها على تقريب عملائها إلى أوطانهم، تقدم زين البحرين آخر الأخبار المتعلقة بأحدث التطورات الاجتماعية والمالية في مصر. وتم تصميم هذه الخدمة بشكل يتميز بسهولة الاشتراك فيها، وكل ما عليك القيام به هو الاتصال على @555 لبدأ تقديم خدمة الأخبار المصرية إليك بسعر 30 فلساً لكل رسالة نصية قصيرة SMS متسلمة. لإلغاء الاشتراك بهذه الخدمة، الاتصال على @555.

ويمكن الاطلاع على مجموعة من الأغاني الهندية من خلال الاتصال وإرسال I إلى 77013 وهو الرمز المخصص لطلب الأغاني الهندية لتتمكن من الاستمتاع بأفضل وأشهر الألحان. يمكنك سماع الألحان مقابل 750 فلساً فقط. كما يمكنك الاستمتاع بأغاني لأشهر المغنيين. أرسل I إذا أردت الاستماع إلى الأغاني الهندية، وMM للاستماع إلى الأغاني المالايالامية وTA للأغاني التاميلية لتحصل على خمس أغان ٍأسبوعياً.

وتم تحديث خدمة رنة وصل لنقدم لك مزيداً من الألحان الجديدة، وبذلك يمكن لزبائن زين البحرين استخدام العديد من رنات وصل الرائعة من أشهر المطربين الأجانب كنغمات مفضلة للمتصلين بهم. ويمكنك الاشتراك بالخدمة من خلال الاتصال بالرقم 177 أو555@ أو عن طريق الدخول إلى الموقع wow.bh.zain.com. كما يستطيع الزبائن نسخ أو إهداء النغمات إلى أصدقائهم بكلفة قدرها 500 فلس. وقالت اختصاصية خدمات القيمة المضافة في زين البحرين، فدوى حسين: «تعد أخبار الوطن والموسيقى جزءاً مهماً من بقائنا على اتصال بأوطاننا، وخاصةً للأجانب. إذ ستعمل هذه الخدمات الثلاثة من خلال تركيزها على تقديم الأخبار والأغاني، على إدخال البهجة والسرور إلى قلوب زبائن زين البحرين وستساعدهم على الشعور بأجواء بلدانهم مباشرة على هواتفهم النقالة».

وتعليقاً على خدمة الأخبار المصرية، قالت مدير خدمات القيمة المضافة والبرودباند للهواتف النقالة، بكيزة عبدالرحمن: «تتواجد الجالية الأجنبية بشكل كبير في مملكة البحرين لذا سيستفيد زبائننا الحريصون على الاطلاع على أحدث الأخبار والموسيقى من هذه الخدمة عبر الرسائل النصية القصيرة SMS»

العدد 3247 - الخميس 28 يوليو 2011م الموافق 27 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً