«كيو هوم ديكور» يفتتح معرضه بـ «سيتي سنتر»

افتتح كيو هوم ديكور رسمياً معرضه في مجال البيع بالتجزئة في مجمع البحرين سيتي سنتر، مساء الاثنين (25 يوليو/ تموز 2011)، تحت رعاية الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة، ويتميز المعرض بأسلوب عرض حديث، كلاسيكي وتأثيث انتقائي.

ويحتل المحل مساحة عرض 20 ألف قدم مربع بتصميم داخلي فخم. طاولات الطعام الزجاجية، الأرائك الفخمة المزينة بالكريستال وتصميمها المستوحاة من الخيال هي مثال لقطع الأثاث الجميلة التي يمكن العثور عليها. ويقدم المعرض أكبر تشكيلة إكسسوارات تأثيث المنزل في البحرين ويساعدك في إنشاء بيئة خلابة في منزلك. مع آخر افتتاحات المحل في دولة الإمارات العربية ودول الخليج هذا العام، كيو هوم ديكور سيعزز مكانته كواحد من أكبر محلات البيع بالتجزئة الأكثر انتشاراً في داخل دول مجلس التعاون الخليجي.

يذكر أن كيو هوم ديكور هي مجموعة سلسلة محلات البيع بالتجزئة، والمتخصصة في بيع الأثاث وإكسسوارات المنازل. والمعارض المتواجدة في دولة الإمارات العربية والمتحدة في مدينة العين - العين مول، أبوظبي - ليواء سنتر، دبي - الواحة سنتر، دبي مول، مردف سيتي سنتر ودبي مارينا مول، الشارقة - طريق القاسيمية والآن في البحرين - بحرين سيتي سنتر.

وكيو هوم ديكور هو قسم من مجموعة لاندمارك للبيع بالتجزئة المحدودة، الشركة المالكة لمحلات سنتربوينت، رعاية الأمومة، شومارت، سبلاش، لايف ستايل، هوم سنتر، ماكس وإماكس

العدد 3247 - الجمعة 29 يوليو 2011م الموافق 28 شعبان 1432هـ

التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً