العدد 3249 - السبت 30 يوليو 2011م الموافق 28 شعبان 1432هـ

«طيران الإمارات» تكمل عشرين عاماً في لبنان

أكملت طيران الإمارات، هذا الشهر 20 عاماً في خدمة مطار بيروت الدولي، ما يؤكد التزامها القوي نحو لبنان.

وكانت طيران الإمارات قد أطلقت خدمتها للمرة الأولى إلى لبنان العام 1991، إذ هبطت الرحلة الافتتاحية في مطار بيروت الدولي يوم 15 يوليو/ تموز. وقد بدأت الخدمة بمعدل ثلاث رحلات في الأسبوع بطائرة سعتها 145 راكباً، لتصل اليوم إلى 14 رحلة أسبوعياً بطائرات تستوعب 364 راكباً في كل رحلة. وتتيح هذه الرحلات لمواطني لبنان السفر عبر دبي إلى 113 وجهة عالمية، عدا عن جلب السياحة إلى لبنان، التي تشكل مصدراً رئيسياً للدخل ولدعم اقتصاد البلاد.

وقالت مديرة طيران الإمارات في لبنان، تماضر قوتلي: «ترتبط طيران الإمارات بعلاقات قوية مع لبنان، فقد واصلنا تشغيل رحلاتنا على مدى العشرين عاماً الماضية دون انقطاع، كما واصلنا الترويج للسياحة في لبنان عبر شبكة خطوطنا العالمية».

ويتيح الوقت الملائم لوصول الرحلات من بيروت إلى دبي لركاب طيران الإمارات، مواصلة رحلاتهم بسلاسة إلى مختلف محطات الناقلة الرئيسية في أستراليا وجمهورية الصين الشعبية ودول الشرق الأقصى وإفريقيا والأميركتين وجزر المحيط الهندي.

وأضافت قوتلي: «نشهد نمواً في أعمالنا عاماً بعد عام في لبنان بفضل ولاء زبائننا، وإخلاص وتفاني موظفينا، ثم نتيجة لسياسة الأجواء المفتوحة التي تنتهجها الحكومة اللبنانية، والتي ساعدت على توفير فرص المنافسة العادلة في السوق. كما أن نجاحنا يكمن في التزامنا بجودة منتجاتنا وخدماتنا وعدم تهاوننا في هذا المجال. ونحن واثقون من قدرتنا، بعد إكمال 20 عاماً من النمو والازدهار، على مواصلة تحقيق النمو في هذه السوق المهمة»

العدد 3249 - السبت 30 يوليو 2011م الموافق 28 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً