العدد 3250 - الأحد 31 يوليو 2011م الموافق 29 شعبان 1432هـ

«تنفيذية الانتخابات» تدعو الناخبين للتأكد من تسجيل بياناتهم

دعت اللجنة التنفيذية للانتخابات جميع المواطنين الذين يحق لهم ممارسة حقهم الدستوري بالتصويت، إلى ضرورة التأكد من صحة تسجيل بياناتهم المعروضة في جداول الناخبين في الفترة من 1 إلى 7 أغسطس/ آب الجاري من الساعة التاسعة مساءً إلى الثانية عشرة مساءً.

وأكدت اللجنة التنفيذية ضرورة قيام الناخبين بالتأكد من صحة تسجيل بياناتهم، من أجل ضمان المشاركة في الانتخابات التكميلية المقبلة في 24 من سبتمبر/ أيلول المقبل، ودعتهم إلى التأكد من تحديث بياناتهم الواردة في بطاقة الهوية، وخصوصاً أصحاب البطاقات المنتهية، وذلك لضمان أعلى مستويات الدقة في البيانات المدرجة في جداول الناخبين.

وأشارت اللجنة إلى أحقية الناخبين في ممارسة حقهم الدستوري بتصحيح قيد أسمائهم في جداول الناخبين التي ستعرض في المراكز الإشرافية التابعة للمحافظات التي ستجري فيها الإعادة لمدة أسبوع واحد فقط من 1 حتى 7 أغسطس، وفقاً لقانون مباشرة الحقوق السياسية، داعيةً جميع الناخبين إلى استغلال هذه الفرصة لتحديث بياناتهم لكي يتمكنوا من المشاركة في يوم الاقتراع.

ويمكن للناخبين التأكد من صحة تسجيل البيانات المدرجة في جداول الناخبين خلال الفترة المحددة وذلك إما عن طريق زيارتهم المراكز الإشرافية التابعة لمحافظاتهم، أو زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للانتخابات التكميلية 2011م www.vote.bh أو الاتصال بمركز الاتصال على رقم 77277277. يشار إلى أن الانتخابات التكميلية ستجرى في 18 دائرة موزعة على أربع محافظات

العدد 3250 - الأحد 31 يوليو 2011م الموافق 29 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً