العدد 3251 - الإثنين 01 أغسطس 2011م الموافق 01 رمضان 1432هـ

استمرار تأجيل عملية طفل مصاب بحادث

اشتكى والد طفل مصاب في حادث مروري من تأجيل إجراء عملية جراحية لابنه في مجمع السلمانية الطبي، في الوقت الذي لا تستدعي حالته الانتظار أكثر.

وأشار والد المصاب إلى أن طفله - الذي يبلغ من العمر ستة أعوام - أصيب في حادث، وكانت الإصابة في رجله مما أدى إلى ظهور العظم إلى الخارج، مبيناً بأنه فور وقوع الحادث توجه إلى مجمع السلمانية الطبي للعلاج.

ولفت والد الطفل المصاب إلى أنه عندما توجه إلى السلمانية الطبي تم إبلاغه بأنه لا يمكن إجراء العملية، إلا في حال كان الطفل صائماً، لذا تم تأجيل العملية إلى يوم ثانٍ وذلك بعد صوم الطفل استعداداً للعملية، مشيراً إلى أنه بعد الانتظار إلى الساعة التاسعة صباحاً، زار الطبيب المصاب وأبلغ العائلة بأنه لن يتم إجراء العملية كما هو في الوقت المحدد وبأنه سيتم تأجيل العملية إلى يوم آخر، بسبب ازدحام العمل في اليوم المقرر للعملية.

واستنكر والد الطفل تأجيل العملية في ظل الألم الذي يشعر به الطفل جراء إصابته، متسائلاً إلى متى سيتم تأجيل موعد العملية؟ مبيناً بأنه طلب من الطبيب أن يتم إجراء العملية من قبِل طبيب ثانٍ، إلا أن الطبيب رفض وفضل أن يجريها بنفسه، مطالباً بانه في حال كان الأب مصراً على أن يتلقى العلاج على يد طبيب ثاني فإنه لابد أن يوقع على أنه رفض العلاج الذي قدم له

العدد 3251 - الإثنين 01 أغسطس 2011م الموافق 01 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • بحرينى و آفتخر | 6:39 ص

      و تتواصل مآسي الناس مع السلمانية

      لا تعليق ..... ارجوا من الجهات الرسمية التحقيق..!!!!!!

    • زائر 1 | 3:49 ص

      حرام على الطبيب

      حححرام طفل مسكين وش ذنبه ما تعالجونه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقرأ ايضاً