العدد 3266 - الثلثاء 16 أغسطس 2011م الموافق 16 رمضان 1432هـ

«أولمبينا» يخسر من أبيض الإمارات وينافس على المركز (5)

بعد مستوى «هزيل» في البطولة الخليجية

فقد منتخبنا الأولمبي لكرة القدم فرصة التأهل للدور نصف النهائي من البطولة الخليجية المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة بعد تلقيه خسارة ثقيلة من أبيض الإمارات بنتيجة كبيرة قوامها 5 أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما أمس على استاد التفوق الرياضي «أسباير» ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وعلى رغم تساوي المنتخبات الثلاثة (الإمارات وعمان والبحرين) بالنقاط نفسها إلا أن فارق الأهداف جعل منتخبنا يحتل المركز الثالث، وسيلعب أولمبينا مباراته الأخيرة أمام ثالث المجموعة الأولى في مباراة تحديد صاحبي المركز الخامس والسادس.

وسجل أهداف المنتخب الإماراتي عبدالعزيز هيكل (30)، أحمد علي (38)، محمد فوزي (62)، علي أحمد مبخوت (82 و89)، بينما جاء هدف أولمبينا الوحيد عن طريق محمد الطيب من ركلة جزاء في الدقيقة 85.

وبدأ مدرب منتخبنا الأولمبي سلمان شريدة المباراة بتشكيلة مكونة من أشرف وحيد في حراسة المرمى وأمامه رباعي خط الدفاع المكون من وليد الحيام وعلي خليل ومحمد دعيج ومحمد البناء، وفي خط الوسط محمد الملا وحسين عبدالجليل وعبدالوهاب المالود وسيدضياء سعيد وفي خط المقدمة محمد الطيب وهشام منصور.

ولم يقدم أولمبينا أي مستوى طوال المباراة، إذ بان عليه التعب والإرهاق منذ الشوط الأول الذي انتهى بهدفين للأبيض الإماراتي عن طريق عبدالعزيز هيكل وأحمد علي.

وانهار منتخبنا بشكل كامل في الشوط الثاني، وعلى رغم التغييرات التي قام بها شريدة في هذا الشوط إلا أن الانهيار بان واضحاً على المنتخب الذي لم يقدم أي مستوى أو يشكل خطورة على المرمى الإماراتي، وزاد انهيار الأولمبي بعد تسجيل المنتخب الإماراتي الهدف الثالث عن طريق محمد فوزي، ووسط محاولات من منتخبنا الأولمبي بالعودة للمباراة بتسجيل هدف أول زاد أحمد مبخوت من معاناة أولمبينا بتسجيله هدفا رابعا من خطأ الحارس أشرف وحيد.

وتحصل أولمبينا على ركلة جزاء إثر عرقلة سيدضياء سعيد داخل منطقة الخطورة تقدم لها محمد الطيب وسجل منها الهدف الوحيد لمنتخبنا إلا أن المهاجم الإماراتي محمد مبخوت تمكن من تسجيل هدف خامس بطريقة جميلة عندما راوغ حارس المرمى ومر من مدافع المنتخب محمد دعيج الذي حاول إبعاد الكرة ووضعها مبخوت داخل الشباك الحمراء لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الإماراتي ويتأهل برفقة المنتخب العماني إلى الدور نصف النهائي

العدد 3266 - الثلثاء 16 أغسطس 2011م الموافق 16 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 7:30 ص

      مشكلة القدم

      افتحوا عضوية الاتحاد المجمدة على اندية لا تقدم للكرة شيء و اجعلوا اندية القرى تدخل و ااكد خلال 3 اعوام سنحقق كاس الخليج

    • زائر 4 | 3:52 ص

      اين راح معسكر مصر

      اين راح معسكر مصر 5 اهداف في مرمانا مو فشيله من منتخب شقيق عجل في التصفيات النهائيه شنو بتسوون يا اتحاد خلاص كل مره واتعيدون الكره من جديد هاذا منتخب المستقبل اذا على هالحال كمل يا اتحاد...................؟

    • زائر 3 | 2:51 ص

      عرفنا السبب

      مسكين المعلق في المبارة الثاني بين الكويت وقطر لم يتطرق في تعليقه بأي خبر عن مباراتنا مع الأمارات

    • زائر 1 | 11:43 م

      فشيله

      متعودين من هدا المدرب النتايج الحلوووه و على اتحاد الكره التجديد له و شكرا لان يوم جاب كاس الاتحاد حق المحرق كان فريق المحرق منتخب البحرين باكمله و كان يلعب النهائي مع فريق لبناني اقل مستوى يله جددوا له و راح نكون من الاولى في الخروووج من اي مستحقات اسيويه

اقرأ ايضاً