العدد 3267 - الأربعاء 17 أغسطس 2011م الموافق 17 رمضان 1432هـ

«لجنة النظر في الأحداث» ترفع تقريرها النهائي للملك قريباً

العريض مترئساً اجتماع «اللجنة»  (بنا
العريض مترئساً اجتماع «اللجنة» (بنا

قالت اللجنة الخاصة بالنظر في الأسباب التي أدت إلى الأحداث الأخيرة المؤسفة التي مرت بها مملكة البحرين، في اجتماعها صباح أمس الأربعاء (17 أغسطس/ آب 2011)، إنها سترفع تقريرها النهائي إلى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بناءً على التكليف السامي من جلالته في غضون الأيام القليلة المقبلة.

واستعرضت اللجنة، في اجتماعها أمس، برئاسة نائب رئيس الوزراء جواد سالم العريض، كل التقارير والإفادات والمستندات التي وردت إليها من الجهات المعنية، وتدارستها دراسة مستفيضة من كل الوجوه، آخذة في اعتبارها كل الوقائع الجوهرية التي كانت سبباً لوقوع تلك الأحداث بغية الوصول إلى الحقيقة التي ينشدها الجميع نحو إزالة كل الصعاب والمعوقات التي تعترض مسيرة الإصلاح والتحديث التي تتبناها القيادة السياسية

العدد 3267 - الأربعاء 17 أغسطس 2011م الموافق 17 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 7:52 ص

      لجنة النظر في الأحداث+لجنة بسيوني

      لجنة النظر في الأحداث عفى عليها الزمن كما سيعفي الزمن على لجنة بسيوني كما تعلمون,لجنتان متساويتان في تقصيهما بالحقائق الجارية في البحرين,اذ أنهما ليستا قادمتان من هاواي لملاحقة مجرمي الحرب القانونية فانما وضعتا ربما للكشف على صغار ألأفراد الذين تصرفوا كتصرف شخصي والذين لا حول لهم ولا قوة والذين انتهكوا حقوق الانسان ومحاكمتهم لما بدر منهم من اعمال منافية للقانون الدولي كما هو الحال وتكملة بلجنة بسيوني,هذا ما احسست به في قلبي.والله على ما اقول شهيد.

    • زائر 6 | 7:25 ص

      تو الناس.

      من بداية الأحداث في فبراير لحد الآن يبحثون في أسباب الأحداث وكأنها تحقيق في شأن قتيل مجهول الهوية في غابة نائية.الأسباب واضحة والنتائج أوضح والحل أوضح وأوضح.

    • زائر 2 | 5:07 ص

      و هل هي غير معروفة؟

      هل الأسباب التي أدت لوقوع تلك الأحداث غير معروفة، مثلاً؟ ألا تعلم اللجنة عن التمييز، و الطائفية، و التهميش، و الإقصاء، و الإستئثار بكل شيئ من قبل فئة على أخرى، و محاربة معظم الشعب في رزقه.. هل سمعت اللجنة عن النقاط السبع التي وافق عليها سمو ولي العهد...

اقرأ ايضاً