العدد 1358 - الخميس 25 مايو 2006م الموافق 26 ربيع الثاني 1427هـ

لبناني عائد من روما إلى بيروت وجد نفسه في مطار تل أبيب!

فوجئ لبناني كان عائداً على متن طائرة من العاصمة الإيطالية (روما) إلى بيروت بأن الطائرة حطت في مطار تل أبيب في وسط «إسرائيل».

وأفادت صحيفة «معاريف» أمس (الخميس) بأن «الحادث المحرج» وقع في نهاية الأسبوع الماضي «على رغم الاحتياطات الأمنية المتبعة في مطار بن غوريون الدولي» جنوب شرق تل أبيب.

وأضافت «معاريف» أن المواطن اللبناني دخل من البوابة الصحيحة في مطار روما لكنه صعد على الطائرة المتوجهة إلى تل أبيب بدلاً من الطائرة المتوجهة إلى بيروت.

ولم ينبه أحد المواطن اللبناني إلى صعوده للطائرة الخطأ، وخصوصاً أنه غط في نوم عميق بعد إقلاع الطائرة بوقت قصير. ولم يستيقظ من نومه إلا عند وصول الطائرة إلى مطار تل أبيب وسماع قبطانها يرحب بالمسافرين بوصولهم إلى «إسرائيل». وقالت الصحيفة: إن المواطن اللبناني كان مذعوراً والتصق بربان الطائرة رافضاً النزول منها.

وطالب أفراد الأمن الإسرائيليون في المطار المواطن اللبناني بالنزول من الطائرة للتحقيق معه وإجراء فحص أمني ولكنه أصر على أن يتم ذلك في الطائرة.

وبعد مفاوضات مطولة بين أفراد الأمن الإسرائيليين والمسافر اللبناني وافق الأخير على النزول من الطائرة بعد استدعاء ممثلة عن شركة الطيران

العدد 1358 - الخميس 25 مايو 2006م الموافق 26 ربيع الثاني 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً