العدد 1359 - الجمعة 26 مايو 2006م الموافق 27 ربيع الثاني 1427هـ

البحرين بطل آسيا في الكرة الشاطئية

منتخبنا سحق اليابان بالخمسة... ويعود اليوم

فاز منتخب البحرين الوطني للكرة الشاطئية على المنتخب الياباني بخمسة أهداف لثلاثة ليتوج بطلاً للبطولة الآسيوية المؤهلة لبطولة فيفا لكأس العالم الشاطئية 2006 التي اختتمت اليوم في دبي بدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة.

وتنافست في البطولة التي اقيمت على شاطئ الجميرة في دبي خلال الفترة من 22 حتى 26 مايو/ أيار الجاري 6 دول آسيوية هي البحرين، الصين، إيران، اليابان، الفلبين والإمارات على ثلاث بطاقات تأهيل لنهائيات بطولة فيفا لكأس العام لكرة القدم الشاطئية 2006.

وتعتبر هذه المسابقة الأهم في عالم كرة القدم الشاطئية وتجمع أفضل 16 فريقاً في العالم وستجرى نهائياتها على شاطئ كوباكابانا في مدينة ريو ديي جانيرو البرازيلية في الفترة من 2 حتى 12 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وتوج منتخبنا للشواطئ مشواره بالفوز الجدير على نظيره الياباني في المباراة النهائية بخمسة أهداف تناوب على تسجيلها عبدالله اسماعيل «هاتريك» وسيدحسن عيسى وعدنان عبدالله بعدما ظهر الأحمر في قمة تألقه الفني والمعنوي.

وبعد نهاية المباراة قام رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الشاطئية بتقديم الميداليات الذهبية إلى افراد منتخبنا الوطني.

وعاشت بعثة منتخبنا في دبي امسية فرح بانجازه الآسيوي، حيث حرصت إدارة البعثة على إقامة حفل عشاء وجولة تسوق للاعبين الليلة الماضية فيما ينتظر عودة بعثة المنتخب إلى أرض الوطن في الساعة 5,00 من مساء اليوم

العدد 1359 - الجمعة 26 مايو 2006م الموافق 27 ربيع الثاني 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً