العدد 1359 - الجمعة 26 مايو 2006م الموافق 27 ربيع الثاني 1427هـ

رئيس الطاولة يعد بمفاجآت مثيرة في الموسم المقبل

خلال تكريم أبطال عموم وناشئي وأشبال طاولة البحرين

نادي البحرين - هادي الموسوي 

26 مايو 2006

وسط جو من المرح الجميل غلب عليه الطابع العائلي المفعم بالسعادة الغامرة تخللتها القفشات والطرائف من قبل بعض الحضور بحضور رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة ورئيس نادي البحرين نبيل الساعي وأعضاء مجلس الادارة أقيم حفل تكريمي مبسط لابطال الدوري في العموم والناشئين والاشبال لنادي البحرين تم فيه توزيع المكافآت المالية المقدمة من بعض الشخصيات في النادي.

أدار دفة الحفل بفكاهته الخاصة ما أضاف إلى الحفل جواً من المرح والمتعة ابن نادي البحرين عيسى خميس الذي حيا الحضور وشكرهم على الحضور وتمنى لفرق الطاولة المزيد من الانجازات في البطولات المقبلة.

ثم تقدم رئيس النادي نبيل الساعي لالقاء كلمته بهذه المناسبة إذ رحب بالحضور وعلى رأسهم رئيس الاتحاد وأعضاء النادي وقال: «عودت طاولة النادي إلى حصد البطولات من البراعم إلى العموم وعلى مدى 15 عاماً والجهازان الفني والاداري إلى جانب مجلس الادارة يعملون في منطقة واحدة لهدف مشترك لتطوير اللعبة من أجل خدمة البلد».

واضاف «ان مجلس الادارة يعمل من دون ان يعلم الناس بالمجهود الذي يبذله وما حضوره اليومي في النادي إلا دليل على ذلك من أجل حل مختلف المشكلات التي تعترض الاجهزة الادارية المتطوعة».

وبعدها عرج بحديثه إلى فريق الكرة فقال: «لم يوفق فريق الكرة على رغم ما قدمناه إلى هذا الفريق من استعدادات جيدة بدءاً من المعسكر ولكن يبقى في عالم الكرة فائز وخاسر والادارة اخذت بعض الخطوات الجادة من تشكيل اللجان لاختيار المدرب ونأمل أن نكشف جهودنا من أجل استعادة الصعود إلى الممتاز من جديد».

وقال أيضاً: «نطالب الصحافة بأن تقدم توجيهاتها في كتاباتها للحث والمثابرة لجميع الفرق وتبدي النصائح في النقد البناء للاندية والاتحادات وحتى المؤسسة العامة ونحن لدينا الاقلام التي تمتلك الكلمة الصادقة والتي تحمل الصورة السليمة».

أما رئيس اتحاد الطاولة الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة فقد قدم تهنئته الخاصة على انجاز الفريق الذي جاء بعد جهد وتعب بعد ان اهتم النادي بالقاعدة وصارت طاولة البحرين مستمرة على هذا النهج من يد إلى يد حتى استقرت عند هذه الوجوه الكريمة.

وأعلن رئيس الطاولة انه ستكون هناك مفاجآت في الموسم المقبل وستكون هناك الكثير من المسابقات المستحدثة وانا أقول: «على جميع اللاعبين الاستعداد لموسم قوي وان يأخذوا الراحة الكافية الآن ونأمل ان ينال اعجابكم».

وشكر الصحافة الرياضية على تسليط الاضواء على هذه اللعبة وقال: «نحن بحاجة إليكم والوقوف معنا ومساندتنا لكي نتمكن من تطوير اللعبة».

وفي الختام عقب رئيس نادي البحرين نبيل الساعي على كلمة رئيس الاتحاد قائلاً: «نحن خلال 12 عاماً صرفنا 130 ألف دينار جميعها من مدخول النادي الخاص وليس للمؤسسة العامة يد في ذلك باستثناء هذا العام (6000 دينار)». ثم تم تكريم اللاعبين وهم: أحمد الحربان، علي الماجد، حمد بوحجي، راشد الماجد، محمد خالد، محمد بوكمال، فهد خالد سند، هشام علي الحداد، بوحجي الصغير

العدد 1359 - الجمعة 26 مايو 2006م الموافق 27 ربيع الثاني 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً