العدد 1359 - الجمعة 26 مايو 2006م الموافق 27 ربيع الثاني 1427هـ

الحالة يحتفل بفرقه الرياضية في ليلة برتقالية

برعاية وحضور رئيس المؤسسة ومحافظ المحرق

احتفل نادي الحالة يوم أمس الأول في فندق دلمون بفرقه الرياضية الحاصلة على بطولات في الموسم المنتهي تحت رعاية وحضور رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد وحضور محافظ المحرق سلمان بن هندي وكبار الحضور، في حفل امتزج فيه أبناء الحالة واجتمعوا.

ففي بداية الحفل ألقى رئيس نادي الحالة عبدالحميد عبدالجبار الكوهجي كلمة أشاد فيها بالحضور وبالإنجازات التي تحققت لنادي الحالة، بعدها أعلن عن المدرب القادم للفريق الأول بالنادي الذي صعد إلى مصاف دوري الدرجة الممتازة في الموسم المقبل بعد تحقيقه لقب بطولة دوري الدرجة الأولى إذ تم التوقيع على العقد مع الكابتن علي الشهيبي، بعدها تم تكريم لاعبي الفرق الرياضية «الفريق الأول لكرة القدم وفريقي الناشئين والشباب لكرة السلة»، وكذلك تم تكريم وسائل الإعلام «التلفزيون والإذاعة والصحف المحلية».

ووجه الشيخ فواز التهنئة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الحالة بمناسبة صعوده إلى دوري الدرجة الممتازة للموسم المقبل وفوز فريقي الناشئين والشباب لكرة السلة ببطولة الدوري العام، مؤكدا أن هذا الانجازات ترجم الجهود الطيبة التي بذلتها أسرة نادي الحالة في توفير جميع عوامل النجاح للفريق ويتوج جهد وإخلاص اللاعبين على امتداد الموسم الرياضي. ثم قام الشيخ فواز بتسليم جائزة مالية مقدمة من المؤسسة العامة الشباب والرياضة إلى رئيس نادي الحالة عبدالحميد الكوهجي بمناسبة صعود الفريق الأول لكرة القدم إلى الدوري الممتاز لكرة القدم.

وشهد الحفل وجود الكثير من الفنانين البحرينيين منهم عريف الحفل الفنان عبدالله ملك وكان بحق فاكهة الحفل، بالإضافة إلى الفنان أحمد مبارك والفنان يوسف بوهلول، وكذلك مدرب الفريق الأول لكرة السلة بنادي المنامة الكابتن أحمد حمزة

العدد 1359 - الجمعة 26 مايو 2006م الموافق 27 ربيع الثاني 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً