العدد 3292 - الأحد 11 سبتمبر 2011م الموافق 13 شوال 1432هـ

الرئيس الجديد لشركة شلمبرجر الشرق الأوسط يبحث التعاون مع «بابكو»

قام رئيس شركة شلمبرجر الشرق الأوسط خالد مغربل بزيارة إلى شركة نفط البحرين (بابكو) في بيت الضيافة (الدار) بالعوالي بمناسبة تعيينه مؤخراً في منصب الرئيس الجديد لشركة شلمبرجر لمنطقة الشرق الأوسط. وكان في استقباله الرئيس التنفيذي لشركة بابكو فيصل المحروس الذي قدم له تهاني الشركة بمناسبة تعينه الجديد كرئيس لشركة شلمبرجر في منطقة الشرق الأوسط، متمنياً له النجاح والتوفيق في مهمته الجديدة، ونقل إليه تحيات وزير الطاقة رئيس الهيئة الوطنية النفط والغاز رئيس مجلس إدارة شركة بابكو عبدالحسين ميرزا وتمنياته له دوام التوفيق في المنصب الجديد.

وإثناء الزيارة تطرق الجانبان إلى عمليات بابكو التشغيلية ونشاطاتها الرئيسية ومشاريعها المستقبلية. وأعرب الطرفان عن أملهما في تعزيز أواصر العلاقات المتبادلة والتعاون المشترك بين الشركتين من أجل الارتقاء بمنظومة صناعة النفط وتحقيق المصالح المشتركة بين الجانبين.

من جانبه، أعرب الضيف الزائر عن اعتزازه بزيارة لشركة بابكو، مشيداً بمكانتها العالمية المرموقة في صناعة النفط، ومتمنياً لها المزيد من التقدم والازدهار.

يشار أن شركة شلمبرجر تقدم خدمات فنية إلى شركة «بابكو» منذ العام 1932 وهي إحدى كبريات شركات الخدمات البترولية في العالم . وحضر الاجتماع الجيولوجي مدير عام الاستكشاف وهندسة البترول في شركة بابكو أنور خلف ومدير شركة شلمبرجر في البحرين دوق كميرون

العدد 3292 - الأحد 11 سبتمبر 2011م الموافق 13 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً