العدد 3292 - الأحد 11 سبتمبر 2011م الموافق 13 شوال 1432هـ

«الاتحاد العالمي للحدائق» يكرم «واهووو»

أعلن الاتحاد العالمي للحدائق المائية هذا الأسبوع عن أسماء الفائزين بجوائز «ويف ريفيو»WAVE Review السنوية التي تحتفي بالتميز في مجال التسويق وبإنجازات مسئولي وخبراء التطوير لدى الحدائق المائية الترفيهية المختلفة حول العالم. وحققت حديقة واهووو! المائية، التي تعتبر أول حديقة مائية داخلية في منطقة الشرق الأوسط، إنجازاً كبيراً هذه السنة لجهود التسويق المميزة التي شهدتها ضمن أربعة فئات مختلفة.

وفازت واهووو! في البحرين بأربعة فئات هي: «أفضل كتيب ترويجي»، و«أفضل فعالية ترويجية داخل الحديقة»، و«أفضل إعلان راديو»، و«أفضل موقع إلكتروني»، وذلك بعد النظر من قبل لجنة التحكيم في مقومات الإبداع والابتكار لهذه الحملات التسويقية. واحتفاء بهذا النجاح، سيتم تكريم حديقة واهووو! ضمن مراسم احتفال خاصة خلال المعرض التجاري السنوي الواحد والثلاثين الذي سيقام في نيو أورليانز في ولاية لويزيانا الأميركية شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، وهو المعرض الصناعي السنوي الأكبر من نوعه على الصعيد الدولي.

وفي هذا الصدد، قالت مديرة التسويق لدى واهووو!، شاما أوجيل: «إننا فخورون جداً بهذا الإنجاز الكبير والفوز بأربع فئات مختلفة، وخصوصاً بعد هذه السنة التي واجهت خلالها الكثير من الشركات والأعمال في البحرين تحديات كبيرة

العدد 3292 - الأحد 11 سبتمبر 2011م الموافق 13 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً