العدد 3297 - الجمعة 16 سبتمبر 2011م الموافق 18 شوال 1432هـ

المراكز الاجتماعية تنفذ معرض «إطلالتك عنواننا»

بحضور عدد كبير من السيدات والفتيات

نظمت إدارة المراكز الاجتماعية بوزارة حقوق الإنسان والتنمية الاجتماعية، معرضا بعنوان «إطلالتك عنواننا» بمركز ابن خلدون الاجتماعي، وذلك بالتعاون مع مركزي المحرق والمنامة الاجتماعيين بحضور مديرة إدارة المراكز الاجتماعية بالوزارة زهرة محمد التناك وبمشاركة خبيرة التجميل عبيدة الخان ومصممة الأزياء حنان جناحي من شركة وايت كلوز ات.

وقد اشتمل المعرض على عروض حية عن الخطوات الأساسية لتنظيف البشرة واستخدام المستحضرات الطبيعية للعناية بالبشرة والمحافظة على نضارتها، من خلال اتباع الأساليب الصحيحة لوضع المكياج عبر تطبيقات عملية للمشاركين.

وشهد المعروض إقبالاً كبيراً من الفتيات والسيدات من جميع مناطق البحرين، ما حقق الغاية المنشودة في مد جسور التواصل بين المراكز الاجتماعية وأهالي المنطقة للاستفادة من كل الفعاليات التي تنظمها المراكز.

كما نظمت إدارة المراكز الاجتماعية بالوزارة مسابقة عملية لأفضل تطبيق للخطوات السليمة لوضع المكياج لعدد (7) مجموعات من الفتيات، وقد كانت الجائزة من نصيب «نجمة» من مركز المحرق الاجتماعي.

كما قامت مصممة الأزياء باختيار أحسن عرض للمشاركات في تصميم الأزياء وقد نالت الجائزة «فاطمة» لأفضل تصميم للعبايات، واختتم المعرض بتوزيع الهدايا على المتسابقات والمشاركات في المعرض.

وتواصل المراكز الاجتماعية فعالياتها وبرامجها ضمن سلسلة من البرامج والأنشطة وورش العمل التثقيفية التي أطلقتها بمناسبة شهري رمضان وعيد الفطر المبارك وتستهدف جميع أفراد الأسرة

العدد 3297 - الجمعة 16 سبتمبر 2011م الموافق 18 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً