العدد 3297 - السبت 17 سبتمبر 2011م الموافق 19 شوال 1432هـ

«الوسطى» تختتم مشروع مرسم الوحدة الوطنية

تحت رعاية محافظ الوسطى مبارك الفاضل، اختتم في مبنى المحافظة الوسطى مشروع مرسم الوحدة الوطنية للأطفال والذي يأتي ضمن فعاليات برنامج النشاط الصيفي للمحافظة الوسطى 2011، تحت شعار «كلنا حمد».

وقد شارك عشرات الأطفال من مختلف المحافظات، حيث رسم الأطفال بعفوية جميلة وبأناملهم الصغيرة ما يفهمونه تجاه هذا الوطن في لوحات ملونة أظهرت الحب والولاء للقيادة السياسية، وكان كل طفل يرسم بطريقته الخاصة ويوزع ألوانه على اللوحات ويرسل إبداعاته في أفق رحب لتلتقي كل الألوان والتعابير الفنية في مكان واحد هو البحرين.

وقد أثنى المحافظ على جهود القائمين على المشروع المتمثل في إطلاق طاقة الأطفال في رسم وطنهم وتعميق حس الولاء والحب للوطن والقيادة الحكيمة. كما أشار إلى أن المرسم ساهم في استثمار مواهب الأطفال واستغلال الإجازة الصيفية من خلال الرسومات المتنوعة التي عبروا عنها بإبداعاتهم البريئة وإطلاق طاقتهم الكامنة في تخيل وطنهم كما يحبونه أن يكون في المستقبل.

وقد اختتم المرسم بتقديم الهدايا التذكارية للأطفال المشاركين في المرسم، بحضور نائب محافظ الوسطى عبداللطيف السكران ومدير إدارة الخدمات وبرامج التنمية جهاد بن سلوم وبعض أولياء أمور منتسبي المحافظات

العدد 3297 - السبت 17 سبتمبر 2011م الموافق 19 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً