العدد 3305 - السبت 24 سبتمبر 2011م الموافق 26 شوال 1432هـ

1800 طالب وطالبة ينتظمون في «البوليتكنك» اليوم

محمد العسيري
محمد العسيري

مدينة عيسى - بوليتكنك البحرين 

24 سبتمبر 2011

قال نائب الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين محمد العسيري إن أكثر من 1800 طالب وطالبة ببوليتكنك البحرين سينتظمون اليوم الأحد (25 سبتمبر/ أيلول 2011) في الدراسة للفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2011 – 2012، في الوقت الذي أنهى فيه نحو 500 شخص أسبوع التهيئة للطلبة المستجدين، الذي نظمته البوليتكنك في الفترة من 19 إلى 22 سبتمبر الجاري. وأكد العسيري أن بوليتكنك البحرين هيأت الأجواء المناسبة لاستقبال الطلبة، ومنها إعداد المكاتب والفصول الدراسية وأنظمة تقنية المعلومات، وإعداد الموجهين والمرشدين الأكاديميين وتزويدهم بأسماء الطلبة للتواصل معهم، عوضاً عن توظيف عدد من المدرسين ليتواكب مع الزيادة في أعداد الطلبة الملتحقين بالبوليتكنك.

إلى ذلك، تمنى العسيري لجميع منتسبي بوليتكنك البحرين من طلبة وموظفين عاماً مكللاً بالنجاح والإنجازات التي تساهم في رفعة مملكة البحرين على جميع الأصعدة.

من جهتهم، عبر عدد من المعلمين عن سعادتهم بعودة الدراسة، مشيرين إلى أنهم فرحوا عندما التقوا الطلبة الجدد الأسبوع الماضي، وهم في شوق للقاء الطلبة جميعاً ومباشرة تعليمهم اليوم، متمنين عاماً دراسياً سعيداً للجميع.

وفي السياق ذاته، اتخذت البوليتكنك جميع التدابير الأمنية بما يضمن المحافظة على أمن وسلامة موظفيها وطلبتها. وفي هذا السياق، وجهت البوليتكنك طلبتها وموظفيها إلى ضرورة التقيد بارتداء بطاقاتهم الجامعية على الدوام، مشددةً على ضرورة التزام الجميع باللوائح والأنظمة الخاصة بالبوليتكنك.

وتوقعت إدارة بوليتكنك البحرين أن يكون هناك ازدحام شديد عند بوابة الحرم الجامعي، لتزامن عودة طلبتها مع بدء الدراسة في جامعة البحرين أيضاً التي تتشارك معها الحرم الجامعي ذاته، لذلك دعت الإدارة جميع موظفيها إلى الحضور باكراً لتلافي الازدحام وتأخير الدروس

العدد 3305 - السبت 24 سبتمبر 2011م الموافق 26 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً