العدد 3308 - الثلثاء 27 سبتمبر 2011م الموافق 29 شوال 1432هـ

رئيس الوزراء: الأبواب مفتوحة أمام الاستثمارات مع الهند

لدى استقبال سموه السفير الهندي

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن هناك الكثير من المجالات التي تدعم منظومة التعاون بين مملكة البحرين وجمهورية الهند، مشيراً لدى استقباله السفير الهندي لدى البحرين موهان كومار إلى أن المجال رحب أمام التعاون الاستثماري البحريني - الهندي لما يمتلكه البلدان من مقومات محفزة وأفق رحب لهذا الاستثمار، مؤكداً أن «الأبواب مفتوحة أمام الاستثمارات من الدول الشقيقة والصديقة ومنها جمهورية الهند التي ترحب البحرين باستثماراتها بما يدعم العلاقات البحرينية - الهندية».

وكان رئيس الوزراء، استقبل بديوان سموه يوم أمس الثلثاء (27 سبتمبر/ أيلول 2011) سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين، حيث استعرض سموه مع السفير الهندي مسار علاقات الصداقة بين البلدين والسبل الكفيلة تعزيز آلياته بما يخدم المصالح المشتركة.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن تاريخ البلدين مليء بالمحطات المشرقة التي تشهد على قوة العلاقات وصلابة التعاون بين البلدين، مؤكداً حرص مملكة البحرين على المزيد من التعاون مع جمهورية الهند لما تمثله الدولة الصديقة في محيطها الإقليمي والعالمي من قوة اقتصادية، معرباً عن تقدير الحكومة للدور الفاعل للجالية الهندية في مجالات التنمية بمملكة البحرين.

من جهته، أكد سفير جمهورية الهند أن بلاده كغيرها من دول العالم تتابع وبإعجاب مسار التنمية في مملكة البحرين واتجاهه التصاعدي نحو المزيد من النمو، كما أنها في الوقت ذاته تبدي ارتياحها لأجواء المحبة والتعايش التي تحرص الحكومة على تكريسها، وما تحظى به الجالية الهندية من رعاية واهتمام في مملكة البحرين.

ونقل إلى سمو رئيس الوزراء شكر وتقدير القيادة بجمهورية الهند لأجواء الأمن والأمان التي تحرص الحكومة على تهيئتها للجاليات الأجنبية

العدد 3308 - الثلثاء 27 سبتمبر 2011م الموافق 29 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً