العدد 3308 - الثلثاء 27 سبتمبر 2011م الموافق 29 شوال 1432هـ

«مركز الموهوبين» يدعو الطلبة للتسجيل في مشروع «بناء» للمكتشفين

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

27 سبتمبر 2011

دعا مركز رعاية الطلبة الموهوبين في وزارة التربية والتعليم الطلبة والطالبات في المدارس الحكومية والخاصة، إلى التسجيل في مشروع «بناء: علامة صُنِع في الوطن»، وهو مشروع وطني يعنى بالكشف عن الطلبة المخترعين والمكتشفين، ومنْ ثمَّ يتم احتضانهم وصقل قدراتهم وتطوير منتجاتهم الإبداعية.

وذكر المركز أن المشروع سيضم الطلبة الموهوبين من مختلف المدارس الحكومية والخاصة، وخصوصاً في المرحلتين الإعدادية والثانوية ممن لديهم تميُّز وقدرات فائقة في مجالات (الإلكترونيات، والكهرباء، والروبوتات، والبيئة).

وأشار إلى أنه سيتم التسجيل لمشروع (بناء) عن طريق اللجان التنسيقية للموهوبين في المدارس الإعدادية والثانوية والخاصة، كما يمكن لأولياء الأمور تسجيل أبنائهم عن طريق ملء الاستمارة الموجودة على صفحة المركز على الفيسبوك (مركز رعاية الطلبة الموهوبين) وإرسالها عن طريق الإيميل الخاص بالمركز أو الحضور شخصياً إلى مبنى رعاية الطلبة الموهوبين في المحرق لتسجيل أبنائهم في المشروع.

من جانبه، أوضح رئيس مركز رعاية الطلبة الموهوبين عدنان القاضي أن مشروع (بناء) يهدف إلى تطوير وصقل قدرات الطلبة الموهوبين عبر برنامج متكامل، وصولاً بهم إلى مرحلة العمل الجماعي لمشروعات تخدم المجتمع وتحل مشكلاته، وتأخذ بأيديهم إلى تسجيل براءات اختراعاتهم وحفظ حقوقهم الفكرية والعلمية

العدد 3308 - الثلثاء 27 سبتمبر 2011م الموافق 29 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً