العدد 3317 - الخميس 06 أكتوبر 2011م الموافق 08 ذي القعدة 1432هـ

مفصولو «بابكو» يطالبون وزير العمل بإرجاعهم لوظائفهم

مدينة عيسى - محرر الشئون المحلية 

06 أكتوبر 2011

التقى عدد من مفصولي شركة نفط البحرين (بابكو)، وزير العمل جميل حميدان، وخاطبوه شفهيّاً مطالبين بإرجاعهم إلى وظائفهم، إلى جانب شكاواهم الأخرى، مشددين على ضرورة إرجاعهم، أسوة ببقية زملائهم الذين تم إرجاعهم في وقت سابق.

وقبل ذلك، اعتصم العشرات من الموظفين المفصولين من شركة نفط البحرين (بابكو)، صباح أمس الخميس (6 أكتوبر/ تشرين الأول 2011)، في وزارة العمل، للمرة الثالثة، مجددين طلبهم بأن يعودوا إلى العمل، بعد أن فصلتهم الشركة، على خلفية الأحداث التي شهدتها البحرين خلال شهري فبراير/ شباط، ومارس/ آذار الماضيين (2011).

وطالب المفصولون من «بابكو»، بتطبيق معايير اللجنة الوزارية للنظر في وضع المفصولين، وكذلك تنفيذ الأوامر الملكية والتوجيهات التي صدرت عن عاهل البلاد، وإرجاعهم إلى وظائفهم التي فُصلوا منها.

وأكد الموظفون المفصولون من بابكو، أنهم لم يألوا جهداً في القيام بواجباتهم ومهماتهم الموكلة إليهم طوال سنوات خدمتهم في الشركة، مشيرين إلى أنه لابد من مراعاة الظروف التي كانت تمر بها البحرين خلال شهري فبراير ومارس الماضيين، وخصوصاً في الأيام التي لم يكن أحد يستطيع الخروج من منزله، لشدة التوتر الأمني في كل المناطق، ما يعني صعوبة الوصول إلى موقع الشركة في عوالي.

وأمل المفصولون من «بابكو»، أن يساهم وزير العمل في إرجاعهم، ومخاطبة الشركة بصورة مباشرة، ومطالبتها بإرجاع الموظفين المفصولين الذين لم يتم إرجاعهم حتى الآن، في حين أنها اتخذت خطوات إيجابية في وقت سابق، بإرجاع عدد من المفصولين من الشركة

العدد 3317 - الخميس 06 أكتوبر 2011م الموافق 08 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 6:09 ص

      البورصة معاهم

      مفصولين بورصة البحرين مازال امرهم مثل الحال

اقرأ ايضاً